نوفمبر 13, 2018

استعدادات لفريق أطلس 05 الفقيه بن صالح لإجراء مباراة نصف النهاية

اعتبر محمد سلاك رئيس فريق أطلس05، أن مباراة السبت القادم ضد فريق بلدية العيون برسم نصف نهاية كأس العرش للسنة الماضية بآكدير، ستكون متكافئة لتوفر الفريقين على لاعبات مجربات يمتلكن مهارات قارة على تغيير النتيجة في أي فترة من المباراة.

ووصف الظروف التي يعيشها فريق بالقاسية، لقلة الدعم المادي، وغياب محتضن يؤمن حاجيات لاعبات الفريق، علما أنه لم يتوصل بأي دعم من الجهات المانحة باستثناء دعم  المجلس البلدي للفقيه بن صالح ثلاثة ملايين سنتيم طيلة الموسم الجاري.

وينتظر أن يتسلم الفريقان المتأهلان للمباراة النهاية 10 ملايين سنتيم، وفي حال الفوز في المباراة النهائية، يتسلم الفريق من الجامعة الملكية المغربية شيكا بمبلغ 20 مليون سنتيم.

ولدعم لاعبات أطلس 05 للفقيه بن صالح، ورغم العوز المالي الذي يشكو منه فريق أطلس 05 الفقيه بن صالح، خصص المكتب المسير منحة 5000 درهم لتشجيع لاعباته على مكسب نتيجة المباراة.

وكان فريق أطلس 05 للفقيه بن صالح، تأهل لدور نصف النهاية للمرة الثانية في تاريخه على حساب فريق الوداد البيضاوي بخمسة أهداف لصفر، وعلى فريق نهضة سطات بنتيجة هدفين لصفر. أما في دور الربع فتأهل الفريق على حساب الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لهدف واحد.

ويجري فريق أطلس 05 للفقيه بن صالح الكرة، تداريب مكثفة استعدادا لمباراة نصف النهاية الأولى التي يجريها ضد فريق النادي البلدي للعيون بمدينة آكدير السبت المقبل، في حين أن نصف النهاية الثانية ستجرى بمدينة مكناس الأحد المقبل بين فريقي شباب أطلس خنيفرة والجيش الملكي، وبذلك تكون جهة بني ملال خنيفرة ممثلة بفرقين من الجهة في البطولة الوطنية كرة القدم النسوية.