نوفمبر 13, 2018

افتتاح فضاء التنشيط الموسيقي بخريبكة 

الشرقي بكرين

افتتح فضاء التنشيط الموسيقي بخريبكة موسمه الموسيقي الرابع يوم السبت 06اكتوبر2018 بالمركب الثقافي بحضور المنخرطين وبعض الآباء والامهات واساتذة الفضاء وأعضاء مكتب الجمعية وللتذكير فهذا الفضاء هو تمرة اتفاقية شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والجماعة الترابية لخريبكة وجمعية الشعلة للتربية الثقافة.

وعرف حفل الافتتاح عدة فقرات منها كلمة المكتب ،تقديم الأساتذة والمشرف ووصلات موسيقية وغنائية من اداء طلبة الفضاء ، وتقديم استعمال الزمن السنوي وانتهى الحفل بوقفة شاي على شرف الحضور

. هذا ويرجع الفضل لبعض ا لأساتذة وإدارة فضاء التنشيط الموسيقي لما قدموه من تضحيات و مجهودات جبارة ساهمت في إنجاح دور هذا الفضاء دون إغفال دور عمالة اقليم خريبكة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس البلدي على دعمه المادي من أجل إخراج هذه المعلمة الفنية التي فتحت أبوابها في وجه عموم أطفال وشباب مدينة خريبكة لتعلم الموسيقى بشكل أكاديمي.

وكما هو معلوم فهذا الفضاء استقبل أزيد من 200 مستفيدا ومستفيدة من جميع الأعمار لتلقي دروس الموسيقى (الصولفيج وتعلم الآلات الموسيقية:القيتارة / الكمان / البيانو / العود). مما جعله فضاء موسيقيا يلبي حاجيات وانتظارات عشاق الموسيقى وتثمينا لعمل جمعية الشعلة التي تجاوبت مع دعوة الشركاء للتدبير والإشراف على فضاء التنشيط الموسيقي.