أكتوبر 16, 2018

الحسين الحنصالي كاتبا جهويا لحزب العدالة والتنمية

انتخب المؤتمر الجهوي الخامس لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة نهاية الأحد الماضي، النائب البرلماني السابق وعضو مجلس الجهة الحالي الحسين الحنصالي، كاتبا جهويا للحزب بالجهة وموحى الوافي نائبا له.

وأسفرت عملية فوز الأصوات على حصول الحسين الحنصالي، في المؤتمر الذي ترأسه عضو الأمانة العامة للحزب لحسن الدوادي بمعية محمد الطويل برلماني وعضو الأمانة العامة على 79 صوتا،  وحصل موحى الوافي على ما مجموعه 45 صوتا.

كما انتخب المؤتمرون حسن زرزة وعبد الرزاق منصوري وعبد الغني عامر ويونس سليم وفاطمة بولحية ولطيفة الفقير وسعاد بوسيف أعضاء بالكتابة الجهوية.

وشكر الحسين الحنصالي عقب انتخابه كاتبا جهويا لحزب العدالة والتنمية كل من وضع ثقته فيه ومنحه صوته لتحمل مسؤولية تسير جهة تزخر بإمكانيات عدة، مشيرا إلى أجواء الثقة التي سادت بين أعضاء حزبه الذين صوتوا في أجواء ديموقراطية التي طبعت أشغال المؤتمر على مدى يومين كاملين، مؤكدا أن عمله سيرتكز على ترتيب البيت الداخلي، وتذويب الخلافات، والعمل على تجاوز الاختلالات التي يعاني منها الحزب على مستوى الجهة.

ولم يخف لحسن الداودي ومحمد الطويل سعادتيهما بعد أن مرت أجواء الانتخاب في أجواء تسودها الاحترام ما يدل عل تلاحم أعضاء الحزب وتمسكهم بقواعد الديمقراطية الداخلية والانضباط الكامل للمقتضيات القانونية المنظمة لمثل هذه المؤتمرات.

وكان المؤتمر الخامس لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة انطلقت أشغاله على مدى يومي السبت والأحد 7الماضيين، بحضور الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب بمعية الحسن الداودي، وحضره وجمهور حج من كل مناطق الجهة.

بتصرف عن موقع العدالة