أبريل 24, 2019

المغربي لامين وهاب يحرز كأس الدوري الأول لكرة المضرب ببني ملال

فاز اللاعب المغربي لامين وهاب بالدوري الدولي الأول في كرة المضرب، الذي نظمه النادي الرياضي لبني ملال (فرع كرة المضرب) ، في الفترة المتراوحة مابين 12 و19 مارس الجاري ، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب.
 وجاء تتويج لامين وهاب بلقب الدوري بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته، اليوم السبت بملعب نادي الفروسية ببني ملال، على الكندي ستيفان دياز بجولتين مقابل جولة واحدة .
 وبخصوص صنف الزوجي ، تفوق الثنائي لمين وهاب من المغرب رفقة فورنال مسترس من إسبانيا، في المباراة النهائية التي جمعتهما، أمس الجمعة، على الثنائي الإيطالي ليوناردي فيليبو و ميركوري فابيو بجولتين مقابل لاشيء
 وعرفت هذه التظاهرة الرياضية ، المنظمة بتنسيق مع ولاية جهة بني ملال- خنيفرة ، مشاركة حوالي 80 لاعبا يمثلون بالإضافة إلى المغرب دول كندا وانجلترا وهولندا والسويد وإيطاليا وفرنسا واسبانيا وروسيا وألمانيا والبرازيل واليابان والأرجنتين وصربيا والشيلي وبولونيا ومصر والهند وبلجيكا والغابون.
وتضمن برنامج هذه التظاهرة  الدولية إجراء مرحلة الإقصائيات التي جرت يومي 12 و 13 مارس الجاري وشارك فيها 64 لاعبا دوليا مصنفا تأهل من خلاها 14 لاعبا شاركوا رفقة 18 لاعبا من أحسن اللاعبين المصنفين في المرحلة الثانية التي انطلقت من 13 إلى 19 مارس ، فيما جرت الإقصائيات الثنائية من 14 إلى 18 مارس بمشاركة 16 لاعبا دوليا.
وعرف حفل اختتام هذه التظاهرة الرياضية الدولية ، الذي ترأسه والي جهة بني ملال- خنيفرة عامل إقليم بني ملال محمد دردوري بحضور عدد من المنتخبين وفعاليات رياضية ، توزيع ميداليات وجوائز تشجيعية على الفائزين في مختلف منافسات النسخة الأولى للدوري الدولي الأول لمدينة بني ملال.