أبريل 21, 2018

تتويج طاولة رجاء بني ملال ذكورا وإناثا بلقب البطولة الوطنية

 

توج فريق رجاء بني ملال فرع كرة الطاولة بلقب البطولة الوطنية ذكورا وسيدات، واكتسح نتائج الأطوار النهائية للبطولة الوطنية لكرة الطاولة التي جرت، أمس الأحد، بالقاعة المغطاة بمدينة القنيطرة.

وفاز فريق رجاء بني ملال في فئة السيدات على أولمبيك خريبكة بثلاث جولات لجولتين رغم استفادة الفريق المنافس من خدمات لاعبات قدمن من فريق بالرباط لتدعيم صفوفه.

كما فاز الفريق الملالي  ذكورا في مباراة النهائي على نادي الكاف الفرنسي بثلاث جولات لجولتين في مباراة اعتبرتها اللجنة المنظمة شيقة استمتع بها جمهور عريض تابع أشواطا رياضية تميزت الندية بين الفريقين.

وعبر مدرب فريق رجاء بني ملال عبد الغني الصواف ومدرب الفريق الوطني، في حديثه مع الصباح، عن ارتياحه للنتيجة التي حازها فريقه الذي حقق الازدواجية ما اعتبره إنجازا رياضيا ينضاف إلى إنجازات فريقه الذي بصم مرة أخرى على نتائج جيدة توجت مجهودات لاعبيه الذين يتفوقون على منافسيهم في عدة مناسبات رياضية.

وأضاف، أن نتائج فريقه الإيجابية لم تتحقق من فراغ، وإنما جاءت بفضل العمل الجماعي لمكونات الفريق، فضلا عن تضافر مجهودات أعضاء مكتبه المسير وطاقمه الإداري واستماتة لاعبيه لتحقيق ألقاب رياضية.

وأكد أن لاعبي فريق رجاء بني ملال أصبحوا يتمرنون في ظروف جيدة بعد تجهيز  قاعة رياضية تنفيدا لقرارات والي الجهة محمد دردوري التي جسدتها على أرض الواقع رغبتي المجلسين المنتخبين للمدينة (المجلس الجهوي والجماعة الحضرية لبني ملال) بعد مبادرتهما لإصلاح القاعة وتجهيزها بما يلائم طموحات لاعبي فريقه.