أكتوبر 16, 2018

جماهير رجاء بني ملال تطالب بعودة العميد السابق للفريق حمزة الشطبي

العين الإخبارية/عادل م
بسبب النقص الحاد الذي يعانيه رجاء بني ملال على مستوى خط الدفاع ،و المشاكل التي ظل يتخبط فيها طيلة الموسم الكروي الماضي على هذا المستوى ،تعالت خلال الفترة الماضية العديد من الأصوات و المطالب من الجماهير الملالية المتيمة بحب الفريق على مستوى شبكة التواصل الإجتماعي «فايسبوك» مطالبة بإعادة ابن الفريق و الكابيتانو السابق لفارس عين أسردون حمزة الشطبي للدفاع على عرين النادي خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.
و يتمتع اللاعب الأنيق بشعبية كبيرة داخل مدينة بني ملال ،نظرا للإسهامات و المردود القوي الذي قدمه طيلة مقامه بالرجاء ،و كذا بفعل الكاريزمية القوية التي يمتاز بها و تجعله قائدا حقيقيا و مدربا ثانيا داخل رقعة الميدان.
هذا ولعب حمزة الشطبي ،خلال الموسم الكوري ،بمعيّة الجار شباب قصبة تادلة ،بعد ان انتقل اليه قادما من رجاء بني ملال ،إثر دخول اللاعب في خلاف مع رئيس الفريق ،حسب ما أسرت به مصادر مطلعة ل «العين الإخبارية» ،حيث لعب جل المباريات مع الفريق التادلي و قدم مستوى ثابتا طيلة الموسم الكروي الماضي.
فهل يلتقط مدرب رجاء بني ملال و معه المكتب المسير للفريق الإشارة من جماهير النادي التي تعد بالآلاف و تعيد الفتى المدلل للرجاء الملالي إلى عرين الفريق الذي ينتظره موسم كروي حارق ،ومنافسة محتدمة خلال الموسم الكروي الذي سينطلق خلال نهاية الشهر الجاري.