أكتوبر 16, 2018

رجاء بني ملال لكرة السلة قريب من تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول

سعيد فالق

قرر المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال فرع كرة السلة إجراء مباراته الحاسمة، الأحد المقبل برسم إياب مباراة السد للصعود إلى القسم الوطني الأول ضد فريق وداد تمارة، بأبواب مفتوحة، نظرا لأهمية المباراة التي لا تحتمل إلا تحقيق نتيجة الانتصار.

 وحث النادي، في بلاغ توصلت الصباح بنسخة منه، على حضور جماهيره، لتشجيع فريقها الذي لا تفصله عن تحقيق الصعود إلا ثلاث مباريات، بعدما حقق نتيجة الانتصار في جميع مبارياته سواء في البطولة أو السد.

ودعا المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال جماهير فريقه، إلى تبني سلوك حضاري ونبذ كل أشكال العنف لإعطاء صورة مثالية وناضجة لجمهور يعشق فريقه ويقدم له الدعم المعنوي في اللحظات الحاسمة خدمة للرياضة.

ونظرا لأهمية المباريات المتبقية، تعاقد الفريق مع إطار وطني يشهد له بالكفاءة، ويتعلق الأمر بالمدرب زكي الدين للإشراف على الإدارة التقنية للفريق.

وطالب مسيرو فريق رجاء بني ملال فرع كرة السلة، بدعم المجالس المنتخبة التي لم تبادر لحد الآن بتقديم أي دعم للفريق رغم النتائج الإيجابية التي يحققها،علما أن الرئيس المنتدب المهدي الشرايبي يؤدي كل الفواتير من ماله الخاص ما يتطلب تدخلا عاجلا لتجاوز الخصاص المادي وإيجاد موارد مالية قارة.  

والتمس فريق رجاء بني ملال من المديرة الجهوية للشبيبة والرياضة، التدخل لتقوية إنارة القاعة المغطاة لإجراء مباريات في ظروف جيد،ة علما أن الفريق يؤدي رسوما من أجل الاستفادة من خدمات القاعة سواء في المباريات الرسمية أو في تداريب الفريق.

وكان فريق رجاء بني ملال فرع كرة السلة، حقق انتصاره الثاني على التوالي خارج ميدانه، الأسبوع الماضي، برسم منافسات السد المؤهلة للقسم الوطني الأول ضد فريق نادي تيط مليل بتسجيله نتيجة 69/73.

وبدا فريق رجاء بني ملال، بتسجيله نتائج إيجابية في كل المباريات، قريبا من تحقيق أحلام جماهيره العريضة، التي تأمل أن يضمن مكانته في القسم الوطني الأول، علما أن الفريق سيستقبل مبارتين متتالين بميدانه ما يقوى حظوظه لإنجاز موعد تاريخي لم يسبق مثيل.