يونيو 19, 2019

رجاء بني ملال يحقق الفوز الثالث على التوالي

أشاد عبد المالك العزيز مدرب فريق شباب المسيرة بلاعبي فريقه، الذين أضاعوا الفوز  على فريق رجاء بني ملال بعد أن سيطروا على شوطي المباراة وقيامهم بمرتدات خاطفة، لكن لم يتمكنوا الفريق من تسجيل أهداف، رغم خلقه فرصا كانت تضيع باستغراب أمام جماهير رجاء بني ملال الذي انتشى مسيروه بالفوز الثالث على التوالي.

ولم يخف مراد فلاح مدرب فريق رجاء بني ملال، صعوبة المباراة التي جمعت فريق ضد شباب المسيرة برسم الدورة 13 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، وكان يعلم أن لاعبي الفريق الضيف، يتوفرون على تقنيات محترمة، ما شكل خطرا على فريقه أكثر من مناسبة.

واعتبر فلاح أن الفوز الثالث على التوالي، وضعه في مأزق، بعد أن أصبح مطلب الصعود أمرا ملحا لمسؤولي المدينة الذين يطمحون إلى إعادة فريق رجاء بني ملال إلى أمجاده، فضلا عن رغبة جماهير الملحة في عودة الفريق إلى قسم الأضواء.

وجرت المباراة التي حضرها جمهور عريض في أجواء حماسية، وتميزت بالندية بين الفريقين رغم السيطرة الميدانية لرجاء بني ملال في الجولة الأولى، لكن الهجومات المتبادلة بين الفريقين كانت تفتقد إلى النجاعة والفعالية لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

وبعد مرتد هجومي خاطف، فاجأ مهاجم فريق رجاء بني ملال وسام البركة حارس مرمى الزوار، بتسجيله هدف السبق في الدقيقة 54 من الجولة الثانية، ورغم المحاولات الهجومية للفريق الزائر من أجل تعديل الكفة، لم يفلح مهاجمو الفريق في تسجيل الهدف، بعد أن تراجع لاعبو رجاء بني ملال لتحصين الدفاع، مع قيامهم بمرتدات خاطفة كادت أن تضاعف النتيجة