مايو 25, 2018

طاولة رجاء بني ملال تحقق الازدواجية البطولة والكأس

 

حقق رجاء بني ملال لكرة الطاولة الازدواجية، وحاز فريق الذكور كأس العرش، الجمعة الماضي، بعد انتصاره على الفتح الرباطي بنتيجة ثلاث جولات لاثنتين، في مباراة قوية تميزت بالندية والمنافسة، بحضور عامل عمالة مرس السلطان الدار البضاء، ومندوب الشبيبة والرياضة، فضلا عن أعضاء جامعة كرة الطاولة.

وكان فريق رجاء بني ملال لكرة الطاولة حاز بطولة المغرب للموسم الجاري، وسجل سبقا تاريخيا بتتويج لاعبيه بعدة ألقاب، بعد تألقهم في مباريات البطولة وكأس العرش، سيما  أن معظم لاعبيه الذين يعززون صفوف الفريق الوطني ما أعطى لكرة الطاولة الملالية إشعاعا، تجلي في عدد لاعبيه الذين يمارسون كرة الطاولة، فضلا عن تكوين فريقين بالمدينة (رجاء بني ملال وأمل بني ملال) لفسح المجال أمام كل اللاعبين الواعدين لممارسة هوايتهم في ظروف أفضل.

كما احتل فريق رجاء بني ملال في فئة الإناث، الرتبة الثانية بعد انهزامه في المباراة النهائية لكأس العرش أمام فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاث جولات لاثنتين، علما أن لاعبات رجاء بني ملال حزن على بطولة المغرب للموسم الجاري.

وعزا حجي منقذ رئيس جامعة كرة الطاولة المغربية، نجاح المنافسة الرياضية التي ضمت أفضل الفرق الرياضية على الصعيد المغربي، إلى النتائج الجيدة التي حققتها الفرق المنافسة على صعيد الكأس والبطولة، فضلا على التنظيم الجيد الذي أشرف عليه عامل الإقليم الذي عمل على إنجاح بطولة غالية على قلوب المغاربة سيما أن الأمر يتعلق بكأس العرش.

وعبر عبد الغني الصواف مدرب فريق رجاء بني ملال والفريق الوطني، عن فرحه بتحقيق فريقه في صنف الذكور للازدواجية (البطولة والكأس) ووفاء لاعبيه بوعودهم التي قطعوها على أنفسهم قبل انطلاق المنافسة، كما عبر عن رضاه لمستوى فريقه الذين طبق لاعبوه تعليماته ووظفوا خبرتهم لتحقيق نتائج قلما حققها فريق مغربي من قبل.

كما شكر المدرب الوطني لاعبات فريقه اللواتي لعبن مباراة قوية، لكن خانتهن النتائج النهائية، متنميا لهن الاستمرار في مسيرتهن الرياضية