أبريل 24, 2019

لوصيكا تعزز صفوفها ب 7 لاعبين جدد   

الشرقي بكرين

ا ستغل أولمبيك خريبكة فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، ليقوم بتعزيز صفوفه بلاعبين جدد ، ويتعلق الأمر ب 7 لاعبين دفعة واحدة :

1- ياسين الحواصلي حارس المرمى السابق لشباب الريف الحسيمي ، بعد فسخ عقده مع الأخير خلال الميركاتو الشتوي الحالي. وسيمتد عقد الحارس السابق للوداد مع فارس الفوسفاط ، إلى غاية نهاية الموسم الجاري. يشار إلى أن الحواصلي ، سبق له أن حمل قميص أندية كل من الوداد الرياضي والجيش الملكي والمغرب الفاسي. وقرر خريبكة التعاقد مع لحواصلي ، لتعزيز خط مرماه ، نظرا لتجربة الأخير ، وخبرته في الدوري الاحترافي ، خاصة أنه لاعب حر ، بعدما فسخ عقده مع فريق شباب الريف الحسيمي بسبب خلافات مع النادي.

2 – حمزة السموني الذي وقع للاولمبيك لأربعة مواسم ونصف قادما من فريق حسنية خريبكة الذي يلعب بقسم الهواة .

3 – المهاجم “رولان زان بي IRIE Reland Zan Bi يوقع رسميا لفريق أولمبيك خريبكة لعقد يمتد لموسمين ونصف وهو لاعب ايفواري، يلعب كقلب هجوم ، من مواليد 1997 .

4 – ياسين إيدواعزيز لموسمين ونصف و هو لاعب مغربي كان قد اختير كأحسن لاعب في برنامج “فيكتوريوز”، الذي يشرف عليه اللاعب الاسباني سالغادو وكان يلعب في فريق جبل طارق باسبانيا. كخط وسط هجومي

5 – الظهير الأيمن الايفواري “ياهو كواسي أتوهولا ” وقع لموسمين ونصف.

6 – نجيب كومية الميلاد: 28 مارس 1994 بخريبكة خريج مدرسة تكوين أولمبيك خريبكة مركزه: مدافع لعب للمنتخب الأولمبي ، قبل أن ينتقل لفريق سريع وادزم .

7 – زين الدين الدراك “18 سنة” كان يمارس ضمن فريق اتحاد الفقيه بنصالح و كان أبرز عنصر في قسم الهواة ، لينتقل صوب أولمبيك خريبكة ، حيث تمت معاملته بطريقة احترافية و خاض تداريبه تحت أنظار المدرب بنهاشم و اللجنة التقنية المخصصة للانتذابات، حيث تقرر بعدها ضمه بصفة رسمية لمدة أربعة مواسم و نصف و بامتيازات مادية محترمة حيث واعده الرئيس السكتاني بتعديل عقده إذا ما أتبث حضوره داخل التشكيلة الرسمية للفريق.

ويذكر أن الطاقم التقني للفريق الذي يوجد على رأسه المدرب أمين بنهاشم وكذا جماهير الأولمبيك قد طالبت المكتب المسير بضرورة انتداب عناصر جديدة تمنح الإضافة للفريق الفوسفاطي، وتساهم في تصحيح وضعيته نحو الأفضل. ومن أجل ترميم الصفوف لجأ الفريق الخريبكي إلى انتداب هؤلاء اللاعبين . و كان بنهاشم قد أخضع هؤلاء اللاعبين للتجربة قبل أن يوافق على التعاقد معهم . كما يذكر أيضا أن بنهاشم كان قد رفض أيضا التعاقد مع فابريس أونداما، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، بسبب تراجع ستواه بشكل كبير، عقب العملية الجراحية التي خضع لها بعد مغادرته للفريق الأحمر. . وفي موضوع ذي الصلة لم يتم التصريح بالمبلغ المالي الاجمالي لكل هذه الصفقات ، وان كانت بعض المصادر قدرت المبلغ قي 400 مليون موزعة على سنتين .