مايو 22, 2019

مدرب شباب قصبة تادلة ينفصل عن الفريق بسبب النتائج السلبية

أقال المكتب المسير لفريق شباب قصبة تادلة مدرب الفريق هشام الإدريسي بعد اجتماع طارئ عقدة الأعضاء مساء السبت الماضي، بعد نهاية المباراة التي أجراها الفريق ضد حسنية أكدير بملعب هذا الأخير برسم الدورة 19 من البطولة الاحترافية وانتهت نتيجتها لفائدة الفريق المضيف بهدفين لواحد.

 واستند المكتب المسير في إقالة مدرب الفريق إلى البند الخامس من العقد المبرم مع مدرب الفريق الذي ينص على فسخ الاتفاق من جانب واحد.

وعزا المكتب المسير أسباب الإقالة إلى حصد الفريق نتائج سلبية بوأت الفريق احتلال المرتبة ما قبل الأخيرة بحصوله على 14 نقطة فقط ما يؤدي به إلى النزول إلى القسم الوطني الثاني.

وأضافت وثيقة الإقالة التي توصلت الصباح بنسخة منها، سبب إقدام المكتب المسير على قرارهم الأخير إلى ما أسمته ” الخرجات الإعلامية للمدرب هشام الإدريسي غير المحسوبة التي تهاجم الفريق والمكتب المسير والمدينة ككل” وتحريضه اللاعبين على حمل الشارة في مباراتهم ضد فريق الرجاء البيضاوي،عن  فضلا تجاوز المدرب مهامه الموكولة إليه ما يتنافى وبنود العقد المتفق عليه بين الطرفين معا.

وأفادت مصادر مطلعة، أن المدرب هشام الإدريسي أمده المفوض القضائي الذي انتدبه المكتب المسير لتبليغ خبر إقالته، لكنه رفض تسلمها رغم قراءتها وتصويرها بهاتفه المحمول.