ديسمبر 13, 2018

مراد فلاح يثني على أداء لاعبيه بعد هزمهم المغرب الفاسي

العين الإخبارية /خاص

أثنى مدرب رجاء بني ملال مراد فلاح على أداء لاعبي فريقه الذين قدموا مباراة جيدة ضد المغرب الفاسي برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني، وكسبهم نتيجة المباراة بهدفين لواحد، علما أن الفريق الزائر كان سباقا للتهديف.

واعتبر مراد فلاح نتيجة المباراة إيجابية سيما أن فريق المغرب الفاسي استعد جيدا، وأجرى تجمعات إعدادية قبل انطلاق البطولة ما ساهم في خلق التجانس بين اللاعبين الذين خلقوا متاعب للاعبي فريق رجاء بني ملال، الأمر الذي استدعى تغيير خطة اللعب في الشوط الثاني بملء وسط الميدان لدفع الفريق الزائر إلى اعتماد كرات طويلة، استغلها مدافعو فريق رجاء بني ملال لخلف فرص سانحة للتسجيل، أثمرت إحراز هدفين بعد أن كان الفريق متخلفا في النتيجة بهدف لصفر.

لم يفوت فريق رجاء بني ملال فرصة استقباله لفريق متصدر الترتيب، بتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية اللقاء، وكسب نتيجة لفائدته، رغم أن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص السانحة.

وفشل لاعبو فريق المغرب الفاسي، في اختراق وسط ميدان الفريق المحلي، وتمكن اللاعب البديل بوبكر الحراطي من تسجيل هدفين في الدقيقتين 59 و 79 من الشوط الثاني، مستغلا ارتباك دفاع الزوار الذين فشلوا في إدراك هدف التعادل.

وأعادت نتيجة الانتصار الأمل إلى جمهور الفريق، الذي هاجم أعضاء المكتب المسير بعد أن كان فريقه منهزما في النتيجة، وطالب بتسوية مشاكل لاعبي فريق رجاء بني ملال الذين أضربوا عن التداريب بداية الأسبوع.