أبريل 24, 2019

والي الجهة يحث لاعبي رجاء بني ملال على تحقيق الانتصار ضد وداد فاس

   بقلم سعيد فالق

زار والي الجهة خطيب لهبيل ، أول أمس، لاعبي فريق رجاء بني ملال بالمركب الرياضي  إثناء إجرائهم حصة تدريبية بالمركب الرياضي ببني ملال،  لحثهم على  تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته القادمة ضد فريق وداد فاس، لضمان استمرار التنافس على إحدى ورقتي الصعود إلى القسم الوطني الأول.

ووعد خطيب لهبيل لاعبي الفريق، بدعم ومساندة  الفريق الأول للمدينة إلى غاية تحقيق حلم الصعود الذي تنتظره جماهير فريق رجاء بني ملال التي تعيش تعبئة استثنائية، علما أنها تعتبر الداعم الحقيقي للفريق الذي يوفر المساندة خارج الميدان، مؤكدا أن الظروف مواتية لتحقيق حلم المدينة.

وحث الوالي باشا المدينة الذي كان يرافقه بمعية المديرة الجهوية لوزارة الشباب على تهييء كل الظروف والإمكانيات، لإجراء ما تبقى من مبارياته بحماس كبير للعودة إلى قسم الكبار.

ولم يخف مراد فلاح مدرب فريق رجاء بني ملال صعوبة  المباراة  القادمة التي يجريها فريقه الثلاثاء القادم بمدينة فاس، لكن ثقته بلاعبيه كبيرة ما يمنحه عزيمة أكبر للعودة بنتيجة الانتصار رغم أن الفريق الضيف في حاجة ماسة إلى نقط المباراة للإفلات من شبح النزول إلى قسم الهواة.

ووعد رئيس الفريق لاعبي رجاء بني ملال بمكافأة مالية، في حال العودة بنتيجة الانتصار ما أعطى للاعبي الفريق الذين يشكون ضائقة مالية روحا جديدة أنستهم معاناتهم المريرة كل نهاية شهر، بسبب تلكؤ مسؤولي الفريق في تسوية أوضاعهم المالية.