رياضة

انتداب لاعبين جديدين في صفوف فريق رجاء بني ملال

الصورة أعلاه: رئيس الفريق محمد عفيف والوافد الجديد إسماعيل جاهور

وقع المهاجم الإيفواري الدولي باكايوكو موسى 20 سنة( لعب نهاية كأس إفريقيا للشبان بجوار الفريق الإيفواري، فضلا عن خوضه بطولة العالم للشبان الأخيرة)  وقع أمس الأربعاء في كشوفات فريق رجاء بني ملال بعد مفاوضات حضرها رئيس فريق رجاء بني ملال ونائبه إسماعيل بالحرمة لتعزيز هجوم الفريق الذي كان يشكو عقما واضحا.

واستقدم فريق رجاء بني ملال مهاجمه الجديد من فريق الرجاء البيضاوي على سبيل الإعارة سنة واحدة بعد أن اقتنع مدرب الفريق رضا حكم بإمكانيات اللاعب الذي أجرى 14 مباراة رسمية مع فريق الرجاء البيضاويالموسم الماضي بعد أن اقتنع المدرب الوطني السابق رشيد الطاوسي بمهارته ونصح مسؤولي فريق رجاء بني ملال لضمه للفريق.

وعزز فريق رجاء بني ملال صفوفه بالمدافع الأوسط إسماعيل جاهور(القادم من فريق اتحاد تمارة) بعد أن فسخ عقده مع فريق يوسفية برشيد بدعوى عدم توصله بمستحقاته المالية المتفق عليها بين الطرفين، ليكون آخر لاعب يلتحق بالفريق أياما قبل انتهاء مدة الانتقالات الصيفية.

وتوصل لاعبو رجاء بني ملال بمنحة عيد الأضحى التي وعد بها المكتب المسير للفريق فضلا عن منحة التعادل ضد فريق الرشاد البرنوصي، في انتظار إجراء مباراته الحاسمة نهاية الأسبوع الجاري ضد وداد فاس، إذ يعتبرها مدرب الفريق فرصة ليقيس بها مدى استعداد كل لاعب للاعتماد عليه لخوض غمار بطولة يراهن عليها المكتب المسير لتحقيق الصعود إلى القسم الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى