وطنية

بطل فيديو “الزفت المغشوش” أنا لست بطلا وإنما فقط مواطن أغار على مدينتي

أكد عبد الرحمان المكراوي، بطل فيديو “الزفت المغشوش أنه ليس “بطلا كما سماه البعض، بل مواطن غيور على مدينته”، على حد قوله.

وأردف المتحدث قائلا: “أنا هداك المشروع الشوهة ما عجبنيش”، مشددا انه أراد أن يوصل “رسالة للمجلس الذي يهدر المال العام، لكي يستثمر هذا المال في أمور تنفع المدينة وساكنتها” ليسترسل المكراوي قائلا:”ليس هناك متنفس في المدينة، لادار ثقافة، لا دار شباب”.

وأوضح المكراوي، أن فكرة الفيديو كانت جدية، مضيفا أنه كان عازما أن يقوم بتصوير الفيديو ليفضح الفساد، مشددا أنه صوره فقط من آجل ساكنة آسفي ولم يكن يعتقد، أنه سيعرف هذا الانتشار وسيخلق ضجة خارج المغرب وداخله.

وأضاف المتحدث ذاته قائلا:”أنا صورت الفيديو ببورطابلي، وعطيتو لصاحبي ينشروا”، مردفا أنه بعد نشر الفيديو مباشرة، أتى إليه رئيس بلدية جمعة سحيم، خالد انويكض، يهدده باللجوء إلى القضاء.

ونفى عبد الرحمان المكراوي، ما تم تداوله إعلاميا، بخصوص رشق بطل فيديو “الزفت المغشوش”، لمنزل رئيس بلدية جمعة سحيم بالحجارة، مشددا، على أن علاقته بالمدعي خالد انويكض عادية: “ماعندي معاه مشكل نهائيا”.

وبخصوص التهم الموجهة إليه، قال عبد الرحمان المكراوي أن ” التهم ما عندهوم حتى علاقة” معبرا عن صدمته حين استنطق من طرف رجال الأمن، إذ قال “مالم يكن في علمي، هو أنهم اتهموني، بتخريب ممتلكات الدولة وإهانة موظف عمومي” مضيفا “هادشي لي كان مكتوب عندي في البطاقة”.

وعبر عبد الرحمان المكراوي، عن شكره وامتنانه لكل من سانده، مضيفا أن ما قام به هو واجب وطني.

موقع لكم 2.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى