أخبار جهويةرياضة

دعم مالي مهم من المجلس الإقليمي لبني ملال لفريقي رجاء بني ملال و قصبة تادلة

العين الإخبارية/ع م
خصص المجلس الاقليمي لبني ملال حيزا مهما من اشغال دورته العادية لشهر يناير 2018 ،لمناقشة وضعية فريقي رجاء بني ملال و شباب قصبة تادلة ،حيث تقرر بالمناسبة منحها دعما ماليا مقدرا ب 20 مليون سنتيم لكل فريق ،وذلك في اطار اتفاقية شراكة ستجمع بين الأطراف المتعاقدة.
و  تشمل الإتفاقية ،التزام المجلس الإقليمي لبني ملال  بضخ المبلغ المالي المتفق عليه في خزينة الناديين ،في مقابل  رفعه أو تخفيضه تبعا للنتائج المحصل عليها خلال نهاية الموسم الرياضي ،في مقابل إلتزام الفريقين بصرف مبلغ الدعم في مجالات التسيير ،التجهيز ،التكوين و التأطير ،و كذا موافاة المجلس الاقليمي عند نهاية الموسم الرياضي بتقرير مفصل ،حول مجال و كيفية صرف الدعم المقدم .
كما تتضمن اتفاقية الشراكة ،التزام الفريقين ،بإشهار إسم المجلس الإقليمي لبني ملال بصفة دائمة في اللوحات الإشهارية داخل ملعبي الناديين.
و شهدت اشغال الدورة نقاشا مستفيضا حول ضرورة الرفع من دعم الفريقين خلال الفترة المقبلة ،حيث وعد في هذا الصدد رئيس المجلس الإقليمي محمد حلحال ،بتوفير دعم إضافي للفريقين في الفترة المقبلة ،في افق تحقيقهما للنتائج المرجوة ،و إعادة الإقليم الى مصاف أندية البطولة الوطنية الإحترافية.
و تأتي هذه الاتفاقية في اطار استراتيجية المجلس الاقليمي لبني ملال ،الرامية الى المساهمة في دعم و تشجيع الأندية الرياضية الناشطة بتراب الاقليم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى