غير مصنف

رجاء بني ملال يدك شباك الرشاد البرنوصي بثلاثية نظيفة

 

أعاد انتصار رجاء بني ملال بثلاثة أهدف لصفر ضد فريق الرشاد البرنوصي بالملعب الشرفي ببني ملال برسم الدورة 22 من بطولة القسم الوطني الثاني الثقة إلى نفوس لاعبي الفريق الذين تأثروا جراء هزيمتهم في الأسبوع الماضي أمام جرهم شباب قصبة تادلة، فضلا عن بروز مشاكل داخلية واجهها المكتب المسير بعزيمة ترجمتها النتيجة العريضة المسجلة أمام  أكثر من 3000 متفرج شجعوا فريقهم منذ بداية المباراة إلى نهايتها.
وكانت بداية المباراة صعبة، بعد أن حصن فريق الرشاد البرنوصي دفاعه أملا في كسب نقطة التعادل لتأمين مكانته ما خلق مشاكل عدة لمهاجمي رجاء بني ملال الذين أهدروا فرصا سانحة للتسجيل أمام ذهول جماهير الفريق التي طالبت بالانتصار للاستمرار في المطاردة.
وأمن فريق رجاء بني ملال نتيجة المباراة بعد انطلاق الجولة الثانية بتسجيل لاعبيه ثلاثة أهداف متتالية (خالد الوهابي د 52 ومحسن هيدكا د54 و المهاجم إجروتن د 62 ) مع تضييع فرص عديدة لم يستغلها لاعبو الفريق الذين احتفلوا في نهاية المباراة مع جماهير الفريق بانتصار أعاد لهم الأمل في المنافسة على إحدى ورقتي الصعود إلى القسم الوطني الأول.
وأهدى رضى حكم مدرب رجاء بني ملال الانتصار لجمهور الفريق الذي اعتبر حضوره إلى الملعب حاسما في تغيير نتيجة المباراة، وأثنى على  أداء لاعبيه سيما في الجولة الثانية بعد تطبيق نصائحه التي قدمها ما بين شوطي المباراة.
وأضاف، أن فريقه عازم على المنافسة لاستعادة أمجاد فريق رجاء بني ملال ما يتطلب مساندة الجميع لتحقيق العودة إلى مكانه الطبيعي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: bilaad Alrafidain

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى