رياضة

رشيد الحريري مدربا لفريق رجاء بني ملال خلفا لرضى حكم

تعاقد فريق رجاء بني ملال مع المدرب  رشيد الحريري خلفا للمدرب رضى حكم الذي طلب إعفاءه من تدريب الفريق بعد الضربات التي تلقاها من مجموعة من اللاعبين الذين وثق بهم لكن بادلوا محبته بالغدر ما لم يستسغه المدرب الذي فضل الرحيل رغم محاولات ثنيه عن الانفصال عن الفريق.

وعزا المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال سبب اختياره المدرب رشيد الحريري لأنه يتحدر من بني ملال التي ولد بها رغم أنه قضى شبابه بقصبة تادلة، فضلا عن مجاورته لرجاء بني ملال قبل أن ينتقل للعب ضمن صفوف الرجاء البيضاوي وحمام الأنف التونسي، كما سبق له الإشراف على تدريب نادي الفقيه بن صالح وفريق النواصر بقسم الهواة فضلا عن تدريب يوسفية برشيد.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الإطارين الوطنيين شهيد الشريف وأحمد إجاي أبديا رغبة لتدريب فريق رجاء بني ملال، لكن استقر رأي المكتب المسير على اختيار رشيد الحريري بعد أن قدم ملفا متكاملا حدد فيه أهدافا لاقت استحسان المشرفين على الفريق الذي تنتظره مباريات صعبة للحفاظ على مكانته في القسم الوطني الثاني.

وينتظر أن يتوصل فريق رجاء بني ملال، في غضون الأسبوع الجاري،  بمنحة المجلس البلدي المحددة في مبلغ  60 مليون سنتيم، للإفراج  عن رواتب اللاعبين العالقة منذ ثلاثة أشهر فضلا عن منح بعض المباريات ما يحرر اللاعبين من الضغوطات النفسية التي حالت

دون تحقيقهم الانتصار منذ أكثر من ست مباريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى