رياضة

رضى حكم مدرب رجاء بني ملال يقدم استقالته بعد هزيمة فريقه أمام الرشاد البرنوصي

قدم مدرب فريق رجاء بني ملال رضى حكم استقالته للمكتب المسير للفريق بعد نهاية مباراة فريقه مع فريق الرشاد البرنوصي التي جرت أول أمس السبت وانتهت بانتصار الزوار بهدف لصفر برسم الدورة الأولى من مرحلة إياب بطولة القسم الوطني الثاني.

وعزا رضى حكم أسباب استقالته المفاجئة لأسباب عائلية وظروف شخصية حالت دون استمراره في تدريب فريق رجاء بني ملال الذي تحكم في مجرى مباراته ضد فريق الرشاد البرنوصي وخلق عدة فرص سانحة للتسجيل لكن غياب مهاجم يقتنص الفرص أضاع على الفريق كسب نقط المباراة.

واعتبر رضى حكم قراره الاستقالة قرارا مؤلما لأنه بذل مجهودا من أجل تشكيل فريق قوي قادر على المنافسة على الصعود منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، لكن الظروف المحيطة بالفريق فضلا عن ابتعاده عن زوجته وطفلته اللتين تستقران ببلجيكا بعيدا عنه ما حال دون استمراره في تدريب فريق رجاء بني ملال الذي رحل عنه بعد تفكير طويل  دون شعور بأي ذنب لأنه يؤمن بقدرة لاعبيه على تجاوز الفراغ الذي يمر به الفريق حاليا.

abdo

وأضاف رضى حكم، للصباح الرياضي، أنه ترك الفرصة سانحة لأي مدرب جديد للعمل مع فريق رجاء بني ملال الذي يحتاج لاعبوه إلى تجاوز أزمة النتائج التي يمر بها الفريق مع إيمانه الكامل بقدرة لاعبيه على تحقيق نتائج جيدو فيما تبقى من عمر البطولة ولا خوف على الفريق.

وكان فريق رجاء بني ملال أجرى تربصا إعداديا بمدينة بوزنيقة رغم الضائقة المالية التي يمر بها بعد أن تخلى عنه المانحون الذين مازالوا يتذرعون بعدم التأشير على ميزانيات المجالس.

ومازال لاعبو الفريق لم يتوصلوا بعد براتبي شهري نونبر ودجنبر من سنة 2016 ، فضلا عن منحة التعادل ضد فريق سريع وادي زم ما أثر على معنوياتهم التي بدت مهزوزة مع انطلاق مباريات الإياب.

ولتعزيز الفريق بلاعبين جدد قبل نهاية الميركاتو، تعاقد رجاء بني ملال مع اللاعبين حمزة عرفة(أولمبيك الدشيرة) وأسامة إجروتن (يوسفية برشيد) ومهدي الشهبي (الرشاد البرنوصي) في حين انتقل كل من لاعب خط الدفاع حسن أزلماط إلى فريق اتحاد أزيلال وزكرياء لشكر إلى الرشاد البرنوصي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى