رياضة

فريق رجاء يقلب هزيمته إلى انتصار ويواصل المنافسة على حجز بطاقة الصعود

اعتبر محمد مديحي أن عودة فريقه الذي كان منهزما بهدفين لصفر دليل على مدى  تطبيق لاعبيه لتعليماته التي قلبت النتيجة السلبية إلى انتصار في آخر عمر المباراة التي جرت بين فريقي رجاء بني ملال واتحاد آيت ملول برسم الدورة 27 من بطولة القسم الوطني الثاني.
وخولت نتيجة الانتصار لفريق رجاء بني ملال مواصلته المنافسة على حجز إحدى البطاقتين بحصوله على 38 نقطة، أي بفارق نقطتين عن فريق شباب خنيفرة 40 نقطة، علما أن فريق شباب قصبة تادلة كان حسم في أمر صعوده إلى قسم النخبة بانتصاره على فريق أولمبيك أولمبيك مراكش.
 وفي مباراة مثيرة، تمكن الفريق الزائر أولمبيك مراكش من تسجيل هدفين مباغتين كانا ضد مجرى اللعب، لكن استطاع فريق رجاء بني ملال أن يقلب تخلفه بهدفين لصفر إلى فوز ثمين بتسجيله ثلاثة أهداف لهدفين.
وعرفت المباراة ضغطا قويا للفريق المحلي فريق رجاء بني ملال، الذي حاول لاعبوه تسجيل هدف السبق، بشنهم هجومات كانت تفتقد إلى التركيز والفعالية، وفي الدقيقة 19 وضد مجرى اللعب سجل مهاجم فريق شباب آيت ملول هدف السبق ما أربك حسابات لاعبي رجاء بني ملال الذين ضغطوا بقوة لتعديل النتيجة، لكن التسرع وعدم التركيز أضاع على لاعبي الفريق تسجيل هدف التعادل في أكثر من مناسبة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الزائر الذي امتص حماس مهاجم رجاء بني ملال بهدف لصفر.
وفي الوقت الذي بادر فيه مهاجمو فريق رجاء بني ملال بشن هجومات متتالية لتحقيق نتيجة التعادل خلال بداية الشوط الثاني، اعتمد الزوار خطة دفاعية والقيام بهجومات مرتدة وسريعة أسفرت عن تسجيل هدف ثان صعب من مأمورية الفريق المضيف الذي واصل هجوماته و أسفرت في حدود الدقيقة 56 عن تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق.
وواصل لاعبو فريق رجاء بني ملال هجوماتهم والضغط على دفاع فريق آيت ملول الذي ركن لاعبوه إلى الوراء أملا في تسجيل هدف التعادل، وفي حدود الدقيقة 85 تمكن المهاجم نابي سوماح من تسجيل هدف التعادل، وبعد مرور ثلاثة دقائق أضاف فريق رجاء بني ملال هدفا ثالثا أمام ذهول الزوار، ليعلن  بعدها حكم المباراة عن نهاية اللقاء المثير الذي كانت فيه الغلبة لرجاء بني ملال.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى