رياضة

لاعبو رجاء بني ملال يقاطعون التداريب ويطالبون مستحقاتهم

رفض لاعبو فريق رجاء بني ملال إجراء حصة التداريب الزوالية، أمس الثلاثاء، احتجاجا على صرف رواتبهم الشهرية فضلا عن تلكؤ المكتب المسير في صرف منح التوقيعات  كما تنص على ذلك العقود المبرمة بين الطرفين.

ولم يباشر اللاعبون حصة التداريب إلا بعد حضور أعضاء  من المكتب المسير للفريق الذين وعدوا المضربين  بتسوية مشاكلهم المالية فور التوصل بالدعم من الجهات المانحة التي لم تف بالتزاماتها تجاه فريق رجاء بني ملال.

وعبر العديد من اللاعبين المضربين الذين استأنفوا الحصة التدريبية في وقت متأخر، عن معاناتهم اليومية مع الجوع والحرمان بعد أن توقف الدعم المالي عن الفريق ما ينذر بأوضاع مقلقة للفريق في الآجال القريبة سيما أن الجميع نفضوا يديهم على الفريق ونذروه للمجهول.

وبدا اللاعبون خلال التداريب التي أدركها الليل، متأثرين بمشاكل الفريق التي تزداد استفحالا يوما بعد يوم في غياب موارد مالية قارة تخفف عنهم معاناتهم.

ودعت فعاليات رياضية المسؤولين عن تدبير الشأن الكروي بجهة بني ملال خنيفرة بتوفير الدعم للفريق بعد أن حمل المكتب المسير على عاتقه، رغم مشاكله الداخلية، مسؤولية تدبير شؤون الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي، بتوفير أجور اللاعبين وكذا منح المباريات، لكن لم يقو المكتب المسير على مواصلة دعم الفريق لارتفاع تكاليف الفريق وانعدام الدعم المالي ما ضاعف من مسؤوليات المكتب المسير للفريق.

وكان فريق رجاء بني ملال أجرى منتصف الأسبوع الماضي، مباراة ودية بالبيضاء مع فريق الرجاء البيضاوي، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل هدفين لكل منهما، كما أجرى الأحد الماضي مباراة ودية ثانية ضد فريق شباب خنيفرة وانهزم الفريق بنتيجة هدفين لصفر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى