غير مصنف

مباراة الديربي تنتهي لفائدة شباب قصبة تادلة

 

أشاد عبد المالك العزيز مدرب فريق شباب قصبة تادلة  بمجهودات لاعبيه عبيه الذين حافظوا على تفوقهم على فريق رجاء بني ملال طيلة الشوط الثاني، رغم الضغط الذي مارسه الفريق الضيف ولم يثمر عن تسجيل هدف التعادل.

واعتبر نتيجة الانتصار على فريق ينافس على الصعود إلى القسم الوطني الأول شحنة حماس إضافية ليحافظ الفريق على مكانته في القسم الوطني الثاني ما سيعمل عليه فيما تبقى من المباريات التي يجريها فريقه بندية وحماس كبيرين.

وهنأ المدرب عبد المالك العزيز فريق رجاء بني ملال على أدائه المتميز متمنيا له الصعود إلى القسم الوطني الأول،  مشيرا إلى أن فريقه لعب بحماس أمام إحدى الفرق المتزعمة للبطولة .

وأبدى رضى حكم أسفه على نتيجة مباراة الديربي التي انتهت بهدف لصفر بعد أن أهدر لاعبو فريق رجاء بني ملال فرصا عديدة لم يحسنوا استثمارها، واعتبر الهزيمة درسا للاعبيه الذين ينبغي عليهم بذل مجهودات لتحقيق الصعود ونسيان مباراة الديربي مع التركيز على ما تبقى من المباريات لتحقيق نتائج أفضل.

ورغم سيطرة فريق رجاء بني ملال على أشواط مباراة الديربي التي جرت بالملعب البلدي لقصبة تادلة، خادع مهاجم فريق شباب قصبة حارس مرمى فريق رجاء بني ملال وسجل هدف الانتصار في الدقيقة 45 من عمر المباراة أمام دهشة مدافعي الفريق الذين يرتكبون أخطاء قاتلة في كل المباريات.

ولم يتمكن فريق رجاء بني ملال من تحقيق نتيجة التعادل رغم الهجومات المتكررة على مرمى فريق شباب قصبة تادلة ، وحال الحارس رضى بوناكة دون تسجيل الهدف، وصد ضربة جزاء أهدرها المهاجم بناني في الدقيقة 74  ما أربك حسابات مدرب فريق رجاء بني ملال الذي عمد إلى ثلاثة تغييرات دون أن تعديل النتيجة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى