رياضة

هزيمة ثقيلة لرجاء بني ملال أمام ضيفه اتحاد الخميسات

دق مدرب فريق رجاء بني ملال مراد فلاح ناقوس الخطر، بعد الهزيمة المذلة التي مني بها فريقه في ميدانه، أمام فريق اتحاد الخميسات برسم الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني بنتيجة خمسة أهداف لواحد، مجددا نداءه لمسؤولي المدينة ومحبي الفريق كي ينبروا لإنقاذه قبل فوات الأوان.

واعتبر مدرب فريق رجاء بني ملال، أن لاعبيه كانوا أشباحا في المباراة بعد أن تراكمت عليهم المشاكل طيلة الأسبوع، ما حذا بهم إلى مقاطعة تداريب الفريق، وأثر على مردوديتهم البدنية والتقنية، مؤكدا أن أحد لاعبيه فقد وعيه بعد أن تمكن منه الجوع وبلغ حدودا لا تطاق.

وأضاف، أن نتيجة المباراة كانت منتظرة بعد تفاقم مشاكل الفريق، وعجز المكتب المسير عن توفير المستحقات المالية للاعبي الفريق الذين لم يجد بعضهم مالا ليسد به رمقه ما انعكس سلبا على مردوديتهم التقنية.

وصب جمهور الفريق جام غضبه على أعضاء المكتب المسير للفريق الذين انسلوا خارج الملعب، بعد أن استقبلت مرماه أربعة أهداف، وحملهم مسؤولية ما يقع لفريقه، ولرئيس الفريق الذي مازال متشبثا بالرئاسة، علما أنه خلق مشاكل للفريق أثرت على مساره، وأصبح يعيش أسوأ أيامه منذ تأسيسه جراء سوء تدبيره، فضلا عن سلاطة لسانه التي خلقت متاعب كان من نتائجها رفض المانحين تقديم المساعدات لفريق رجاء بني ملال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى