أخبار جهوية

ولاية الأمن ببني ملال تحتفي بالأيتام الذين أفنى أباؤهم عمرهم في خدمة الوطن

كرست مصالح  الأعمال الاجتماعية التابعة لولاية أمن بني ملال تقليدا سنويا متمثلا في الاحتفال بأيتام الأمن الذين فقدوا حنو الأباء الذين وهبوا حياتهن مقابل أمن وسلامة المواطنين.

في هذا السياق، وكعادتها كل سنة دأبت المصالح الاجتماعية على تكريم الأطفال اليتامى   ومن خلالهم مساعدة أسرتهم عربونا على الاهتمام بهذه الشريحة التي سلبها القدر معيلها الوحيد الذي كان يرعاها ضمانا لعيشها الكريم.

ونظمت الجهة المحتفية بأيتام رجال الأمن الوطني وأسرهم صباح يوم الثلاثاء 8 نونبر الجاري  حفلا متميزا أشرف على مراسيمه والي ولاية الأمن ببني ملال محمد وهاشي رفقة رؤساء الأقسام والمصالح بالولاية وبعض ممثلي وسائل الإعلام الجهوية والوطنية.

wli amne

و حرص والي الأمن على توزيع بعض  الهدايا ومبالغ مالية رمزية حددت في  مبلغ 1000درهم  على كل طفل يتيم ممن تقل  أعمارهم عن 13 سنة، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة الخيرية ست أسر، وذلك  في إطار الدعم  الاجتماعي التي تقدمه المصالح الاجتماعية لموظفيها وذويهم لتحسيس الأسر المكلومة بالعناية والاهتمام البالغين إزاء هذه الفئة المحرومة.

و أكد  والي الأمن في كلمته التي ألقاها على جموع الحاضرين في هذا الحفل،  أن الغاية من هذا السنة المحمودة التي دأبت مصالح الأمن على تنظيمها، هو زرع الفرحة والبهجة في نفوس هؤلاء الأيتام ومساعدتهم على تجاوز ظروفهم الصعبة، مبرزا أن المديرية العامة للأمن الوطني لا تنسى رجالها، وتوجه من خلال هذه المبادرة رسالة مفادها أنها لن تتخلى عن أبناء موظفيها الأيتام الذين ضحى آباؤهم بالغالي والنفيس من أجل سمو المهنة والسهر على راحة أبناء وأسر المواطنين مستحضرة شعارها الخالد الله الوطن الملك,

 كما أن أبواب ولاية الأمن والمصالح التابعة لها يقول الوالي ستبقى مفتوحة في وجوه هذه الأسر وأبنائها، ولن تتوانى في تقديم الدعم لهم إلى أن يحين الله بالفرج.

عبد العزيز هنــــو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى