رياضة

رجاء بني ملال يواصل حصد النتائج السلبية

لم يخف مراد فلاح مدرب فريق رجاء بني ملال قلقه من نتيجة المباراة التي جمعت فريق بوداد تمارة رغم الحماس الذي بدا على لاعبي الفريق قبل انطلاق المباراة، متمنيا أن يدرك لاعبو فريق حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فضلا عن العمل الذي ينتظرهم لتدارك ما ضاع، علما أن غياب لاعبين أساسيين عن المباراة أضاع عليه تنفيذ خطته وكسب نتيجة المباراة.

وواصل فريق رجاء بني ملال حصد النتائج السلبية رغم منح لاعبيه بعض مستحقاتهم المالية إثر توصل خزينة الفريق بدعم مجلس الجهة بلغ 150 مليون سنتيم ما أعاد للفريق الأمل بعد أن مر بظروف مادية صعبة.

وعجز فريق رجاء بني ملال عن تحقيق نتيجة الفوز في مباراته التي أجراها بملعب الشهيد الحنصالي، ضد فريق وداد تمارة برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الوطني الثاني.

 وفشل المهاجمون في الوصول إلى مرمى الضيوف الذين كانوا أكثر خطورة من لاعبي رجاء بني ملال الذين ظهروا بمستوى باهت، وكانوا تائهين في الملعب وغير قادرين على كسب نتيجة المباراة التي انتهت بنتيجة البياض.

ويتخوف محبو رجاء بني ملال من استمرار  فريقهم في هدر النقط والابتعاد عن المنافسة على اللقب مباراة بعد أخرى ما يتطلب البحث عن حلول مستعجلة لتجاوز مرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى