يونيو 19, 2019

إسدال الستار على منافسات الدوري الوطني للكرة الحديدية بأفورار

إسدال الستار على منافسات الدوري الوطني للكرة الحديدية بأفورار

العين الإخبارية /عادل م

بمشاركة متميزة لأزبد من 111  ثلاثية ،و 333 مشاركا يمثلون العديد من الأندية الجهوية و الوطنية لكرة الحديدية ،نظم نادي نجم افورار للكرة الحديدية ،عشية يوم الأربعاء 21 نونبر الماضي ،بفضاءات دار الشباب بأفورار ، الدوري الوطني للكرة الحديدة ،و الذي تميز بندية و منافسة محتدمة بين مختلف المشاركين.

و قد تمكن الثلاثي ،بحار المنصوري و امزان من حصد لقب المنافسة في المباراة النهائية الأولى إثر تفوقهم المستحق على الثلاثي المكون من صبري و فتاح و حسن ،بعد سجال كبير بينهما في المباراة التي تابعها جمهور غفير، و تفاعل مع مجرياتها بشكل كبير.

وفي المباراة النهائية الثانية إستطاع الثلاثي الصديق و انور و محسن الممثلين لنادي أولاد زمام من الفوز و انتزاع اللقب بعد الفوز الصعب على كل من الثلاثية المكونة من ايكو و فارس و عزاوي عن نادي رجاء بني ملال للكرة الحديدية.

إلى ذلك ،اشرف كل من خالد المنصوري رئيس عصبة تادلة أم الربيع للكرة الحديدية، و محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي لازيلال على تسليم الجوائز و الهدايا التذكارية للفائزين و الأندية المشاركة.

وتزامنا مع مجريات الدوري ،خص، خالد المنصوري، رئيس عصبة تادلة أم الربيع للكرة الحديدية، الجريدة بتصريح أكد فيه أن الدوري الذي ينظم سنويا بمدينة افورار تحت لواء العصبة، يعرف إقبالا و مشاركة مهمة من طرف العديد من الأندية المحلية ،الجهوية و الوطنية ،مشيدا في نفس السياق بالمجهودات المبذولة من طرف الجهات الساهرة على تنظيم هذا الحدث ،وفي مقدمتها نادي نجم أفورار لكرة الحديدية و كذا مختلف المدعمين ،حيث طالب في هذا الإطار مختلف المجالس المنتخبة دعم مثل هذه الأنشطة الرياضية الهادفة .

و أشار خالد المنصوري في معرض كلمته ،بأن العصبة بصدد عقد جمعها العام العادي خلال شهر دجنبر الجاري بحضور 33 نادي منضوي تحت لوائها ،حيث من المنتظر أن يشهد الجمع العام مناقشة التقريرين الأدبي و المالي للعصبة عن السنة الرياضية 2018 ،فيما لن يتضمن جدول أعمالها انتخاب رئيس أو تجديدا للمكتب المسير ،طبقا للقوانين الجاري بها العمل ،حسب نفس المتحدث.

و حول الإستقالة التي سبق أن تقدم بها ،بصفته رئيسا لعصبة تادلة أم الربيع للكرة الحديدية ،أكد خالد المنصوري ،أن الأندية و اعضاء المكتب المسير للعصبة أبدوا رفضهم لها ،معبرين عن تشبتهم به للإستمرار على رأس إدارة عصبة الكرة الحديدية ،و هو الأمر الذي إستجاب له من خلال سحبه للإستقالة بشكل فوري.