فبراير 18, 2019

بلطجية يهاجمون مراد فلاح ويشتمونه لعدم تحقيق فريقه الانتصار

العين الإخبارية

هدد مراد فلاح مدرب رجاء بني ملال بتقديم استقالته، مباشرة بعد نهاية المباراة أمام النادي القنيطري، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله في الدورة 16 من بطولة القسم الثاني، سيما أنها نعرض لهجوم من قبل بعض المتفرجين الذين هاجموه بسبب ما اعتبروه نتيجة غير مقنعة،  بعد أن تسببت اختياراته  التكتيكية في عدم تحقيق نتيجة أفضل.

ولوح فلاح بالاستقالة بعد أن تعرض للسب والشتم من طرف ما أسماهم البلطجية، حضرت إلى الملعب من أجل التشويش على الفريق الذي يحتل المركز الثاني رغم ضيق الإمكانيات المادية والظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأضاع فريق رجاء بني ملال  فرصة تقليص الفارق، بينه وبين متزعم الترتيب نهضة الزمامرة، واكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله أمام فريق النادي القنيطري  برسم الدورة الأولى من مرحلة الإياب من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني.

ورغم  حضور ما يفوق 5500 متفرج من جماهير فريق رجاء بني ملال الذين غصت بهم جنبات الملعب الشرفي ببني ملال، لم يتمكن رجاء بني ملال من الحفاظ على تفوقه، بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة السابعة، بفضل هدف المهاجم همام باعوش، على إثر هجوم منسق من الجهة اليسرى، ما مكنه من تسجيل هدف السبق في مرمى فريق النادي القنيطري.

ومع انطلاقة الجولة الثانية، ، بادر فريق النادي القنيطري إلى تكثيف هجوماته ، ضاغطا على دفاع المحليين، الذين انهزموا أكثر من مرة، وأثمرت تمريرة داخل معترك الميدان في تسجيل جمال ماماد هدف التعادل في الدقيقة 73، ولم تكن الدقائق المتبقية كافية لتسجيل هدف الانتصار بعد أن استعاد المحليون زمام المبادرة ، وباءت كل الهجومات بالفشل ما أغضب جماهير رجاء بني ملال التي طالبت بتحسين أداء الفريق الذي لعب منقوصا بأكثر من ثلاثة لاعبين أساسيين.