أبريل 24, 2019

رجاء بني ملال ينفرد بالصف الثاني بعد تعثر الفرق المنافسة

  عبد اللطييف الباز

برسم منافسات الجولة 26من البطولة الاحترافية الثانية انتزع رجاء بني ملال تعادلا ثمينا  بنكهة الفوز، وذلك بنتيجة صفر لمثله من قلب المدينة العلمية فاس.

 وبهذه النتيجة حافظ فارس عين أسردون على المركز الثاني برصيد 43 نقطة، وأصبح يقترب من تحقيق الصعود إلى قسم النخبة بعد غياب دام أربع مواسم، في حين تمكن نهضة الزمامرة من دك شباك خصمه المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة، وتمكن  منتوسيع الفارق إلى سبع نقاط، وأصبحت تنقصه أربعة نقاط لتحقيق الصعود إلى قسم الأضواء لأول مرة في تاريخه.

المغرب الفاسي تجمد رصيده ب 42 نقطة في المركز الثالث ، في حين فشل النادي القنيطري في استغلال فرصة استقباله بميدانه، واكتفى بالتعادل ضد فريق أولمبيك الدشيرة بحصة  3-3.

في حين اكتفى شباب قصبة تادلة متديل الترتيب ب التعادل السلبي بالميدان ضد أحد فرق المطاردة وداد تمارة الخامس ب 39 نقطة ، فريق القصبة الإسماعيلية أزم وضعيته بهذه النتيجة وأصبح يصارع من أجل الانفلات من مخالب قسم الهواة، و تعمقت جراحه في المركز الأخير.

وبهذه النتائج التي سجلتها الدورة الأخيرة، سيستمر التشويق والإثارة إلى آخر دورة، إذ أن القاسم المشترك بين جميع الفرق، تفادي الهزيمة واللعب من أجل الخروج بأكبر عدد ممكن من النقط ما يضفي علي البطولة طابع الندية.