أمن أزيلال يوقف تاجر مخدرات مبحوثا عنه صدرت في حقه مذكرات بحث وطنية - جريدة العين الإخبارية
حوادث

أمن أزيلال يوقف تاجر مخدرات مبحوثا عنه صدرت في حقه مذكرات بحث وطنية

العين الإخبارية
تواصل العناصر الأمنية بأزيلال  عملياتها التمشيطية من أجل محاربة مروجي المخدرات، الذين طوروا وسائل تواصلهم مع زبنائهم الذين يوفرون لهم كميات من المخدرات التي يقبلون عليها في شهر رمضان، وأسفرت التدخلات الأمنية عن يقاف عدد من المروجين بعد نصب كمائن لهم عجلت بإيقافهم.
وكانت فرقة أمنية تابعة للشرطة القضائية بأزيلال  أوقفت الجمعة الماضي، مشتبها فيه بترويج المخدرات بعد مباغتته ومحاصرته سيما أنه كان يشكل موضوع عدد من برقيات البحث بتهم  ترويج وحيازة المخدرات .

وتم الاحتفاظ  بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه عناصر المنطقة الإقليمية للأمن بأزيلال تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال المنسوبة له .

ويتعلق الأمر بمشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية العديدة، صدرت في حقه مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل تهمة الاتجار بالمخدرات، ورغم محاولات إيقافه كان في كل مرة، كان يفلت من الكمائن التي تنصب له بتنسيق مع مساعديه الذين يقدمون له المعلومات الكافية لإيجاد فرص نجاته.
   وجرى ضبط المشتبه فيه، بعد توصل  فرقة أمنة بإخبارية تفيد تواجد المبحوث عنه بجماعة تامدة نومرصيد بأزيلال،ونصب مطادروه كمينا له بعد التنسيق بين أفراد الدورية الأمنية الذين وزعوا الأدوار بينهم ما مكن من إيقافه رغم أنه أبدى مقاومة عنيفه ضد مطارديه الذين لم تثنيهم قوته ولا تهديداته عن إنجاز مهمتهم بنجاح.

وأسفرت التدخل الأمني عن جز كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت بحوزته ، إذ كان يرغب في ترويجها لكسب مزيد من المال في انتظار تسلمه كميات أخرى بعد الرواج الذي يشهده سوق المخدرات في شهر رمضان والإقبال الكبير للمدمنين على مخدر الشيرا الذي يمنحهم فرص الانتشاء والهروب من ضغوطات الحياة اليومية.
   
   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى