حوادث

أمن بني ملال يعتقل متهمين بقضايا تتعلق بالسكر وتهديد سلامة أشخاص وإلحاق خسائر بملك الغير

العين الإخبارية
أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 20 فبراير الجاري، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر وإلحاق خسائر مادية بملك الغير وحيازة سلاح أبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

ويتعلق الأمر بمتهمين تسببا في تكسير زجاج سيارات كانت مركونة في أحد أحياء مجينة بني ملال، يبلغان من العمر 22 و 25 سنة من ذوي السوابق القضائية، فضلا عن قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، كان برفقتهما لحظة شروعهما في تكسير سيارات متوقفة، وساهم في الهجوم على ممتلكات الغير ملحقا مع شركائه خسارات فادحة.
وكان المشتبه فيهم الثلاثة، أحدثوا فوضى عارمة بشارع المتنبي بالمدينة نتيجة حالة السكر البين التي كانوا عليها وأقدموا على إلحاق خسائر مادية ببعض السيارات المتوقفة، ولم يتراجعا عن أفعالهما رغم محااولة صدهما عن فعلهما الإجرامي، قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المعنيين بالأمر وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزة أحدهم وكان يهدد به كل من يحاول ثنيه على أفعاله الإجرامية.
وفور إيقاف مرتكبي الجريمة الثلاثة، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وخلف خبر إيقاف مرتكبي جرائم الكسر وإتلاف ممتلكات المواطنين الذي كانوا يخلدون للنوم في منازلهم، ارتياحا لدى ساكة الحي الذي عاشوا لحظات رعب بعد أن باشر المعتدون أعمال الكسر والتخريب مصحوبة بتهديدات وإطلاق كلام ناب، دون أن يتمكن الجميع من ردع المعتدين الذين كانوا في حالة غيرطبيعية، قبل أن تتدخل مصالح الأمن ببني ملال لتعيد الهددوء إلى النفوس وتضع حدا للفوضى التي أحدثها الشبان الثلاثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى