رياضة

أمين مال فريق رجاء بني ملال يقدم استقالته

 قدم أمين مال فريق رجاء بني ملال، صالح كونتيتي استقالته، صباح الأربعاء الجاري، من المكتب المسير لدواعي، اعتبرها في استقالته ” مهنية وشخصية ” بعد تفكير طويل استحضر فيه مصلحة الفريق، علما أنه كان يتعرض للضغوطات لإبعاده عن مهمة الإشراف على مالية الفريق منذ الموسم الماضي.

وقال صالح كونتيتي، إنه تعرض لمضايقات منذ أن تم الإعلان على تشكيلة المكتب المسير الحالي، من قبل محسوبين على جمهور فريق رجاء بني ملال، لم يدخروا جهدا في الإساءة إليه ولأفراد عائلته ما اضطره لتقديم استقالته، وفسح المجال للجهات التي سخرت عناصرها للاعتداء على أعضاء المكتب المسير، ونشر الأباطيل والإشاعات في مقاهي المدينة.

ولم يخف رئيس الفريق عبد الصادق بودال قلقه لما يحاك لفريق رجاء بني ملال في الخفاء، مؤكدا عزمه على الاستمرار في تسيير الفريق، إلى حين تحقيق أهدافه المتمثلة في تكوين فريق قادر على المنافسة وضمان مكانته في القسم الوطني الثاني.

من جهة أخرى، أجرى فريق رجاء بني ملال مباراة ودية الإثنين الماضي، ضد فريق شباب خنيفرة بملعب الأخير، وانهزم بنتيجة هدفين لواحد بعد أن كان سباقا للتسجيل بفضل هدف  السبق ا للمدافع محمد عبدي الذي تحسن أداؤه بعد أن شفي من الإصابة التي كان يشكو منها.

وأفاد مصدر مطلع أن المباراة الودية ا ضد الفريق الخنيفري، كشفت عن خصاص مهول في خط الهجوم، ما يتطلب، وبسرعة، انتداب مهاجمين أكفاء يؤمنون بقاء الفريقضمن حظيرة القسم الوطني الثاني، علما أن الفرق المنافسة استعدت بشكل جيد وتعاقدت مع مدربين ولاعبين متمرسين لعب أدوار طلائعية والمنافسة على اللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى