حوادث

إيقاف متهم متزوج لاتهامه بالتغرير بقاصر بالفقيه بن صالح

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الفقيه بن صالح بتنسيق مع فرقة أمنية تابعة لمدينة أبي الجعد مشتبها فيه كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل التغرير بفتاة قاصر واغتصاب، ليختفي بعدها عن الأنظار قبل أن تتم محاصرته من طرف عناصر تابعة للأمن ترصدت خطواته وأغلقت عليه كل منافذ الهروب اضطر بعدها لتسليم نفسه دون مقاومة.
ويتعلق الأمر بالمسمى (ر.ع) البالغ من العمر 36 سنة، كان عاملا مهاجرا سابقا بالديار الإيطالية، متزوجا بامرأتين لكن لم يكن يشعر بالسعادة معهما ما دفعه للبحث عن سبل أخرى لتفريغ ميولاته الجنسية غير المتوقعة.
وأفادت مصادر مطلعة، أن المتهم الموقوف تعرف على فتاة قاصر(ف.ع) في السابعة عشرة من عمرها، تقطن رفقة أسرتها بمدينة الفقيه بن صالح، وبعد أن وثقت به نظرا لوعوده المتعددة التي جعلتها تعتقد أنها عثر على فارس أحلامها ، مارس عليها الجنس ما نتج عنه افتضاض بكارتها.
وأضافت مصادر متطابقة، أن التهم الموقوف شعر بحجم الجريمة التي ارتكبها في حق القاصر، وسارع إلى لخطبتها بهدف ربح الوقت وإيهام الضحية أنه جاد في أمره لتفادي المتابعة القضائية، قبل أن يتوارى عن الأنظار بعد أن وثقت به الضحية التي عاشت ظروفا صعبة مع أـسرتها.
وبعد أن طالت غيبته، قدمت أسرة الضحية بشكاية إلى وكيل الملك بابتدائية الفقيه بن صالح الذي أحالها بدوره على مصالح الشرطة بالمدينة ليتم إصدار برقية بحث وطنية في حق المعني بالأمر ، قبل إيقاف أن يتم إيقافه بمدينة أبي الجعد ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث في انتظار إحالته على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال  من أجل تهم تتعلق بالتغرير بقاصر والاغتصاب الناتج عنه الافتضاض.
وأصرت الضحية على متابعة المتهم الموقوف الذي تلاعب بمشاعرها واستغل ثقتها قبل أن يقضي وطره ويختفي عن الأنظار غبر مبال بالأضرار النفسية التي ترتبت عن سلوكه الأرعن وغير مراع للتداعيات الاجتماعية الناجمة عن فعلته التي كان بإمكانه تجنبها قبل أن يقع في المحظور ويعطب فتاة استأمنته على جسدها بعد أن وثقت به.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى