أخبار جهوية

حملة تحسيسية بأولاد يوسف حول أمراض الفم واللثة لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية

نظمت الجمعية المغربية لوقاية الفم والأسنان ببني ملال صباح اليوم الخميس  بأولاد يوسف إقليم بني ملال بتنسيق مع عدد من الشركاء حملة تحسيسية استهدفت جمعا كبيرا من تلاميذ المؤسسات التعليمية الذي حضروا إلى دار الطالب للاستماع إلى نصائح أطباء الأسنان التابعين للجمعية والاستفادة من الشروحات التي قدمت لهم على أمل تطبيقها في حياتهم اليومية وإعدادهم للمستقبل تفاديا لأمراض التسوس الخطيرة التي تضر بصحتهم.

..ففي الوقت الذي اختار فيه العديدون من المواطنين الاستمتاع بشمس ودفء صباح جميل تزامن موعده مع (عيد الاستقلال ) والذي يعتبره الموظفون يوم راحة، شمر أعضاء الجمعية المغربية لوقاية الفم والأسنان بشراكة مع جمعية أولاد يوسف لرعاية الاجتماعية لدار الطالبة شمر أعضاء الجمعية على سواعدهم  لاستقبال أعداد مهمة من تلاميذ المؤسسات التعليمية بأولاد يوسف والتواصل مع أكثر من 1000 تلميذ لشرح خطورة تسوس الأسنان وانعكاسات أمراض اللثة على صحة الإنسان..

f3

وكعادتها انبرت الدكتورة ربيعي نوال لشرح أهمية تنظيف الأسنان وطريقة استعمال الفرشاة بتقديم شروحات للحاضرين الذين تجاوبوا معها بعفوية تجسدت في مشاركتهم المكثفة وطرح أسئلة تنم عن اهتمامهم بالموضوع.

كما حضر هذا اليوم التحسيسي كل من رئيس الدائرة وقائد قيادة أولاد سعيد ورئيس الجمعية بوزكري شريفي ورؤساء جمعيات آباء وأولياء التلاميذ مجموعة مدارس أولاد يوسف وأولاد حمامة.

وشكر بوزكري شريفي أعضاء الجمعية الذين تطوعوا للقيام بحملة تحسيسية في يوم عطلة ما ينم عن نكران الذات وحبهم للعمل التطوعي خدمة للوطن.

f1

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى