رياضة

حصري :مهاجم بلجيكي مغربي بتداريب رجاء بني ملال

العين الإخبارية/عادل المحبوبي

يواصل رجاء بني ملال استعداداته المكثفة لمرحلة الاياب من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني ،بإجراء معسكر تدريبي بمدينة أكادير ،بحضور جميع اللاعبين الذين تألقوا برفقة الفريق في مرحلة الذهاب ،و الذي أنهوه بتحقيق نتيجة إيجابية بوأت الفريق وصافة البطولة بفارق الأهداف عن المتصدر يوسفية برشيد المنقوص من مباراة واحدة.

و علمت «العين الإخبارية» من مصادر مطلعة ان الفريق و بعد تعاقده مع لاعبين إفريقين جديدين ،يخضع خلال نفس المعسكر تدريبي المهاجم منير التوزاني ،الحامل للجنسيتين البلجيكية و المغربية ،لفترة تجريبية ،في افق التعاقد معه ليعزز الترسانة الهجومية للفريق ،في حالة اقتناع المدرب رضى حكم بمؤهلاته التقنية و البدنية.

نفس المصادر أكدت للموقع ،ان مدرب رجاء بني ملال ،دفع بالتوازني ،للمشاركة في مباراة الفريق اليوم السبت امام شباب هوارة ،حيث تمكن اللاعب من توقيع مردود طيب توجه بتوقيع هدفه الأول مع الفريق ،في مباراة انتهت لصالح الملايين بهدفين نظيفين.

و يسعى فارس عين أسردون ،العودة بقوة خلال مرحلة الإياب من بطولة القسم الوطني الثاني ،من خلال تعاقده مع اسماء مجربة ، تساعده في الانقضاض على احدى بطاقتي الصعود الى البطولة الوطنية الاحترافية ،و إسعاد جماهيره العريضة التي تحج بشكل دائم للملعب الشرفي ببني ملال لمساندة الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى