حوادث

إيقاف سائق سيارة أجرة ببني ملال كان يروج مسكر ماء الحياة

أوقفت دورية أمنية تابعة لفرقة الدراجين ببني ملال، الإثنين الماضي، بعد عملية تعقب طويلة، سائق سيارة طاكسي بمعية فتاة كانت برفقته بتهمة ترويج مسكر “ماء الحياة” إذ كانا يتنقلان بين شوارع المدينة، بحثا عن زبنائهما الذين كانوا يربطون الاتصال بهما لتوفير طلباتهما.
وأفادت مصادر مطلعة، أن سائق سيارة طاكسي في العقد الثلاثيني من عمره، ليست لديه سوابق عدلية، التحق للعمل سائقا لسيارة الأجرة بعد حيازته جواز الثقة، علما أنه كان يحترف مهنة لم تجد عليه بما يكفي من المال لتلبية حاجياته اليومية، فوجئ بشرطة الصقور تعترض سبيله بعدما أثارت تحركاته وسط المدينة شبهات انتهت بإيقافه رفقة صديقته.
وأضافت مصادر متطابقة، أن الفرقة الأمنية حجزت كميات من مسكر ماء الحياة، قدرتها مصادر بحوالي 60 لترا كانت مشحونة بصندوق سيارة الأجرة الخلفي، كما حاول أفراد الفرقة ذاتها إيقاف المزود الرئيسي لمسكر ماء الحياة، إلا أنه لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، بعدها حررت مصالح الأمن مذكرة بحث وطنية لإيقافه.
وبعد إيقاف المشتبه بهما في حالة تلبس بحيازة مسكر الحياة، اعترفا بالمنسوب إليهما، ثم وضعا تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهما على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال، بتهمة الاتجار بترويج مسكر ماء الحياة، واستغلال سيارة الأجرة للقيام بذلك.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى