حوادث

إيقاف سائق سيارة تسبب في حادثة سير وسط مدينة بني ملال

وقعت حادثة سير، نهاية الأسبوع الماضي،  بعد أن اصطدمت سيارة ذات لوحة بترقيم خارجي بشجرة محاذية للملعب البلدي لبني ملال ما أسفر عن إصابة شقيق سائق السيارة الذي نقل على وجه الاستعجال إلى المستشفى الجهوي ببني ملال متأثرا بإصابته الخطيرة جراء هول الاصطدام .

وأفادت مصادر مطلعة أن عناصر الأمن أوقفت سائق السيارة الذي كان مصابا بدوره في إحدى يديه، لكنه كان يقود سيارته  بيد واحدة بعد إصابته بعاهة لم تحل دون مغامرته بحياته وحياة أخيه الذي أصيب إصابات خطيرة ، علما أنه  كان في حالة سكر طافح أثناء ارتكابه حادثة السير الخطيرة.

وذكرت مصادر متطابقة، أن السائق الموقوف كان  يقود سيارته بشكل علني بشوارع بني ملال رغم اصابته بكسر في يده اليسرى ما أفقده  السيطرة والتحكم في السيارة، ليصطدم بعدها بشجرة كبيرة ألحقت بها أضرارا كبيرة  حولتها إلى كومة حديد غير صالحة للاستعمال.

وتدخلت مصالح الأمن بعد علمها بوقوع الحادثة، وأوقفت سائق السيارة الذي  كان تحت تأثير الكحول، ليتم نقله بعد ذلك عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي بعدما تبين أنه مصاب بجروح خفيفة تستدعي تلقيه علاجات أولية.

كما حلت بمكان الحادث عناصر أمنية فتحت تحقيقا بعد أن استجمعت كل المعطيات الكافية حول حادثة السير التي كان بالإمكان تفاديها لو احترم قانون السير أمام دهشة المواطنين الذين استغربوا مغامرة سائق السيارة المصاب بكسر في يده اليسرى لكنه كان يقودها بيد واحدة رغم أن شوارع المدين كان مزدحمة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى