رياضة

استغناء محمد الأشهبي على لاعبين محليين تدحرجوا في فئات فريق رجاء بني ملال

دخل مجموعة من اللاعبين المحليين، تدحرجوا في الفئات الصغرى  لفريق رجاء بني ملال، في خلافات مع فريقهم الأصلي، بل وصل بعضها إلى القضاء بعد أن تم الاستغناء عن خدماتهم، لعدم اقتناع المدرب بمؤهلاتهم.

ويتعلق الأمر باللاعبين عصام الهواري وسفيان باباي وكريم بوترابة، فضلا عن اللاعب عصام الحضري القادم من فريق النادي القنيطري، وكان أصيب بكسر في يده خلال إجرائه مباراة  رسمية مع فريق رجاء بني ملال، لكن لم يجد، حسب رأيه، الدعم المعنوي الكافي ما جعله يثور في وجه أعضاء المكتب المسير للفريق.

وأكد مصدر مطلع، أن فريق رجاء بني ملال لن يدخر جهدا لتسوية كل مشاكله بشكل حبي مع اللاعبين الذين أخضر بعضهم أعوانا قضائيين إلى ملعب الفريق، لتأكيد حضورهم خلال الحصص التدريبية وتحميل المكتب المسير تبعات قراره غير الصائب.

وأصر مدرب الفريق محمد الأشهبي على الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط مراد الزيتوني الذي لم يلتحق بتداريب الفريق منذ 11 من الشهر الجاري رغم توصله بالاستدعاء، علما أنه خاض مع فريق رجاء بني ملال ما يفوق 20 مباراة الموسم الماضي، بل اعتمده مدرب الفريق السابق محمد الجعواني لاعبا أساسيا في تشكيلته الرسمية.

وثمنت من المكتب المسير، قرار الاستغناء عن خدمات اللاعبين الخمسة الذين كانوا يتقاضون أكثر من 20 ألف درهم شهريا، دون أن يستفيد الفريق من خدماتهم فضلا توصلهم بمنح التوقيع، لكن رفض محبون قرار المدرب الذي يمنح اللاعبين المعنيين الفرصة الكافية لإبراز مؤهلاتهم سيما أنهم من أبناء الفريق الذي كان يعول عليهم في المستقبل.

ويجري فريق رجاء بني ملال تربصا إعداديا بمدينة تطوان منذ الأسبوع الماضي، الممتد إلى غاية 8 يوليوز المقبل، إذ يحسم مدرب الفريق محمد الأشهبي في تشكيلة الفريق النهائية التي تخوض غمار بطولة الموسم القادم، بعد أن انضم إلى الفريق عدد من اللاعبين الذين مازالوا تحت قيد التجربة

وأجرى رجاء بني ملال عددا من المبارايات الإعدادية مع كل من فريق الكوكب المراكشي واتحاد الخميسات والنادي المكناسي فضلا عن الفريق الرديف لفريق المغرب التطواني.

كما سيجري الفريق مباراة إعدادية مع فريق المغرب التطواني يوم الخميس المقبل، والتي يعتبرها مدرب الفريق مباراة حاسمة في مصير مجموعة من اللاعبين الذين يسعى الفريق لانتدابهم.

أكد مصدر من الفريق أن فريق رجاء بني ملال، يمر بضائقة مالية بعد توقف صنبور دعم المانحين، ولولا تدخلوالي الجهة للفريق، في انتظار التوصل بمنحة الجامعة 100 مليون سنتيم،  لتوقف قلبه عن النبضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى