رياضة

لاعبو فريق رجاء بني ملال يضربون عن التداريب ويهددون بمقاطعة مبارياتهم الر سمية

قاطع لاعبو رجاء بني ملال الحصة التدريبية ليوم أول أمس الثلاثاء إلى حين توصلهم برواتبهم الشهرية الثلاثة الأخيرة بعد أن عجز المكتب المسير عن توفيرها رغم نداءاته المتكررة للجهات المانحة والمنتخبين ودعوتهم للتدخل من أجل إنقاذ الفريق.

وقرر لاعبو الفريق مواصلة مقاطعة حصص تداريبهم الأسبوعية، وإعلانهم رفضهم إجراء مباراتهم الرسمية ضد فريق اتحاد اتمارة برسم الدورة 15 بعد أن عجز اللاعبون عن توفير أبسط ضروريات العيش بما فيه الأكل ومصروف الجيب ما حتم على بعضهم الاستنجاد بأسرهم لمدهم ببعض المال لتلبية حاجياتهم اليومية البسيطة.

وحمل بعض منخرطي فريق رجاء بني ملال مأساة فريقهم إلى الجهات الداعمة والمجالس المنتخبة بالجهة التي كانت وعدت المكتب المسير بدعم الفريق إلى حين توصله بمستحقاته المالية الجامعة، بل قدم بعض المنتخبين وعودا لرئيس الفريق ليتحمل تبعات عجز مالي فاق 220 مليون سنتيم دون محاسبة المتسببين في أزمة الفريق الذي أصبح يعيش أزمة مالية خانقة.

وفي محاولة من العين الإخبارية الاتصال برئيس الفريق لمعرفة مزيد من المعلومات عن ظروف اللاعبين وعلاقة أعضاء المكتب المسير الذين يقاطعون الاجتماعات، ظل هاتف الرئيس يرن دون أن يكلف نفسه عناء الإجابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: home mortgage
  2. تنبيه: mooie blote borsten

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى