غير مصنف

السيول الطوفانية تجرف مدرسا بفم العنصر

جرفت سيول طوفانية  تهاطلت منذ ليلة الأحد الماضي، على منطقة فم العنصر ببني ملال مدرسا كان في طريق العودة إلى بيته، بعد أن ودع تلاميذه، كان على متن دراجته النارية التي سقطت في جرف خطير بفعل قوة التيار المائي الناجم عن التساقطات المطرية الأخيرة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الفقيد (ي.ر) لم يتمكن من النجاة بعد أن باغتته سيول جارفة في طريقه إلى بيته على متن دراجته النارية دون أن يكتب له الوصول لوجهته، علما أن الطريق التي كان يسلكها غير معبدة ومحفوفة بالعديد من المخاطر.

ورغم محاولات إسعافه من قبل مواطنين تطوعوا لإنقاذ حياته، لم يتمكنوا من العثور على جثته التي ابتلعتها السيول التي جرفته مسافة طويلة، وباءت كل محاولاتهم بالفشل رغم حضور رجال الإنقاذ الذين قضوا ليلتهم في البحث عن الجثة التي طمرتها الأتربة منذ ليلة الإثنين، ولم يتم العثور عليها إلا صباح  يوم الثلاثاء الجاري.

وتم نقل جثمان الضحية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل تسليمها إلى أسرة الفقيد لدفنها في مثواها الأخير.

وكان الفقيد يعمل أستاذا للتعليم الابتدائي بفرعية البراقيق بفم العنصر، تزوج أخيرا ورزق  بمولود حديث الولادة، يتحدر من مدينة بني ملال، من أسرة فقيرة،  يشتغل والده حمالا،  ويعتبر المعيل الوحيد لأسرته التي انقلبت حياتها رأسا على عقب بعد وفاة رب الأسرة.

وللتخفيف عن أسرة الفقيد بعد المعاناة، اتصل مديرا الأكاديمية والمدير الإقليمي بأزيلال بأقربائه وعائلته وعبرا لهم عن حزنهما لوفاة الفقيد الذي كان يعرف لدى جميع أصدقائه ومعارفه بحسن الخلق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: bonanza 178

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى