رياضة

رئيس رجاء بني ملال يقدم استقالته

العين الإخبارية/سعيد فالق

قدم محمد عفيف رئيس رجاء بني ملال، أمس الثلاثاء، استقالته بعد تفاقم مشاكل الفريق الذي اضطر لاعبوه إلى مقاطعة التداريب، لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية فضلا عن تعليق  مدرب الفريق مراد فلاح مهامه إلى حين تسوية مشاكل الفريق.

وعزا محمد عفيف سبب استقالته في رسالة وجهها إلى أعضاء المكتب المسير للفريق، توصلت الصباح بنسخة منها، إلى تلكؤ الجهات المانحة في مساعدة فريقه الذي أصبح يعيش مشاكل مادية، جعلته مثقلا بالديون التي عجز عن تأديتها.

وحمل رئيس الفريق تبعات المشاكل المتفاقمة إلى الغياب المستمر لبعض أعضاء المكتب المسير الذين تنصلوا من مسؤولياتهم وتركوا الفريق يواجه تحديات كبيرة جعلته يمارس مهمات الأعضاء الغائبين.

كما ندد بعض الممارسات التي وصلت حد الإهانة والاعتداء الشخصي عليه ما خلق جوا مشحونا في محيط الفريق الذي أصبح لا يبعث عن الارتياح وبالتالي عدم مواصلة العمل.

وحمل مسؤولية الوضعية المتردية لفريق رجاء بني ملال إلى الجهات المانحة التي وجه لها نداءات متكررة، من أجل إنقاذ الفريق وتحقيق أمل الصعود، لكن مساعيه قوبلت بالإهمال وعدم تنفيذ الوعود، دون أن ينسى شكر والي الجهة محمد دردوري الذي بذل جهدا كبيرا في استمرار الفريق الذي كان سندا حقيقيا له.

                                                                          

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى