الفريق الوطني لكرة القدم يتأهل إلى كأس العالم للمرة السادسة - جريدة العين الإخبارية
كرة القدم

الفريق الوطني لكرة القدم يتأهل إلى كأس العالم للمرة السادسة

العين الإخبارية

غمرت فرحة تأهيل المنتخب المغربي لكرة القدم للمرة الساسة والثانية على التوالي إلى نهائيات كأس العالم” قطر 2022″ على حساب نظيره الكونغولي، شوارع المدن المغربية بعد خروج المواطنين عفوية للاحتفال بهذا الحدث التاريخي.

وتحولت شوارع مدينة بني ملال، إسووة بباقي المدن إلى عرس رياضي ابتهاجا بهذا التأهل السادس من نوعه في تاريخ الكرة المغربية.

وردد المختفلون بهذا التتويج شعارات تجسد طموح المغاربة وعزمهم على تحقيق التأهيل رغم المشاكل التقنية، التي اعترضت الفريق الوطني في مشوار ه الإقصائي، واستعمل المحتفلون منبهات السيارات والدراجات، وعاشوا ليلة احتفال مرت بسلام بعد تدخل عناصر الأمن التي ضمنت عملية المرور وتسهيل حركة السير والجولان.

وعبر العديد من المواطنين ، عن سعادتهم بهذا التأهل السادس من نوعه وبهذا الفوز المستحق والكبير على الفريق الكونغولي بأربعة أهداف لواحد.

وانتقلت الجماهير لمساندة المنتخب من مختلف المدن المغربية إلى ملعب الدار البيضاء ستاد مونور ، وعبرت عن سعادتها بهذا التأهل الذي بدد قلقلقهم، وحققتالنتيجة ارتياحا كبيرا بعد الأداء الجيد لعناصر المنتخب المغربي الذين لعبوا مباراة قوية، ولم يكن الفريق الزائر لقمة سهلة بعد أن هدد عرين المنتخب في أكثر من مناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى