أخبار جهوية

المجلس البلدي لمدينة قصبة تادلة ينظم حفلا تكريميا لفائدة المراة الجماعية بمناسبة اليوم العالمي للمراة

تخليدا لليوم العالمي للمراة تراس السيد حسن بومحندي رئيس المجلس البلدي لمدينة قصبة تادلة حفلا تكريميا لموظفات الجماعيات بالبلدية بحضور السيد باشا المدينة و بعض مستشارات ومستشاري المجلس البلدي مساء يوم الجمعة 13 مارس2015 بقاعة الاجتماعات البلدية.

.
وهي مناسبة ثانيةعلى غرار السنة الفارطة قصد الاحتفاء بالمراة وبعطائها وتفانيها في نكران الذات بحيث تم التاكيد على اهمية دورها في صنع المستقبل وتنمية المجتمع وتربية الاجيال.
.الا ان اهم ما ميز هذا الحفل هي الكلمات المؤثرة و المعبرة التي عبر عنها جل المتدخلين حول دلالة هذا اليوم العالمي والدور الريادي للمراة داخل المجتمع .
وفي مداخلته اشار السيد رئيس المجلس البلدي الى العلاقة الانسانية التي تجمع المراة الجماعية بالمجلس البلدي اساسها الاحترام و التقدير باعتبارها انها تقدم خدمة لساكنة المدينة الى جانب عملها داخل المنزل فهي اذن شريكة اساسية في التنمية وقطب رحى لكل المبادرات سواء في عملها او داخل اسرتها .ومن هذا المتطلق وجب تكريم المراة وتقديرها كانسان كما جاء به التشريع الاسلامي وبعدها القوانين والمواثيق الدولية.
و بهذه المناسبة تم تنظيم حفل شاي مع توزيع الورود والهدايا الرمزية على شرف النساء العاملات بالبلدية كعربون تقدير واحترام على ماتمثله المراة باعتبارها احد الركائز الاساسية في مجال عملهن الى جاتب اخيها الرجل .
وعلى ايفاعات موسيقيه وفي جو مفعم بمشاعر الفرح والاخوة تم اختتام هذا الحفل بصورة تذكارية جماعية .

مصلحة الاتصال والاعلام

موظفة جماعية تؤتت هذا الحفل ببعض الاغاني
موظفة جماعية تؤتت هذا الحفل ببعض الاغاني
صورة تذكارية جماعية
صورة تذكارية جماعية

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى