المستشفى الإقليمي بأزيلال يتكفل ب 15 حالة أصيبت في حادثة سير بتنانت - جريدة العين الإخبارية
حوادث

المستشفى الإقليمي بأزيلال يتكفل ب 15 حالة أصيبت في حادثة سير بتنانت

العين الإخبارية

استقبل المستشفى الإقليمي بأزيلال اليوم الساعة الرابعة عصرا 15 مصابا في حادثة سير في الطريق بين تنانت وأزيلال، وقعت بين سيارتين في تراب الجماعة الترابية بتنانت،إذ وصفت ثلاث حالات ، وأربع حالات وصفت بالمتوسطة في حين إن أصابات ثمان حالات كانت خفيفة.

و تمت الاستعانة بعدد من سيارات للإسعاف تابعة للجماعات القروية المجاورة، لنقل المصابين إلى المركز الصحي بتنانت ثم إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال لتلقي العلاجات الضرورية وتشخيص حالات المصابين. وتمت تعبئة جميع أطر المستشفى، الطبية العامة والمختصة والتمريضية وكدا التقنية لإسعاف أفراد هذه الحادثة، تنظيم مسالك العلاجات، توفير الأسرة، توفير جميع الموارد اللوجيستيكية والأدوية والمستلزمات الطبية في إطار مخطط الطوارئ بالمستشفى، وتم انجاز 31 فحصا بالأشعة على مختلف مستويات الجسم و 5 بجهاز السكانير إضافة إلى العلاجات التمريضية والاستشفائية.

وتم التكفل بجميع الحالات إلا حالة واحدة تم نقلها إلى المستشفى الجهوي من أجل التشخيص على مستوى الرأس ،جراحة الدماغ والاعصاب، وحالتين يتم استشفائهما بمصلحة جراحة العظام والمفاصل وأربع حالات تحت المراقبة بقسم المستعجلات ، في حين أن الحالات الأخرى غادرت المستشفى بعد تلقيها العلاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى