أخبار جهوية

المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام ببني ملال خنيفرة يدين الاعتداء الذي تعرض عبد المنعم الجعد ويطالب بمتابعة المشتكى بهم

                                                   بيان

 

تعرض الأخ عبد المنعم الجعد، عضو المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام فرع جهة بني ملال خنيفرة ورئيس جمعية أنصار الاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح ، لاعتداء جسدي شنيع من طرف عناصر مسخرة على إثر مشاركته في الوقفة الاحتجاجية السلمية ليوم الجمعة 15 يناير 2016 أمام بلدية الفقيه بن صالح، والتي نظمت من طرف الغيورين على مآل الاتحاد الرياضي بالفقيه بن صالح احتجاجا على سوء النتائج وعلى سوء التدبير والتسيير واستنزاف ميزانية الفريق.

 وقد نقل بعد الاعتداء إلى المستشفى الجهوي لبني ملال لتلقي العلاج حيث سلمت له شهادة طبية تثبت مدة العجز، ليحرر شكاية إلى النيابة العامة لمتابعة الجناة، وهي الشكاية التي لم يتم تحريكها لحدود الساعة.

إن المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام وهو يقف ويستعرض وقائع هذا الاعتداء الخطير الذي طال الأخ عبد المنعم الجعد وعدد من المشاركين في الوقفة الاحتجاجية المذكورة يعلن للرأي العام المحلي والوطني ما يلي:

–   يعلن تضامنه المطلق واللامشروط مع الأخ عبد المنعم الجعد وكل ضحايا الاعتداء ممن ترهبهم الحركات الفاضحة للفساد والمناهضة لسوء تسيير الشأن العام، ويعتبر الاعتداء مسا بالسلامة البدنية للمعتدى عليهم ومسا خطيرا بحرية الاحتجاج وتنظيم الوقفات.

–   يطالب السلطة القضائية بفتح تحقيق نزيه في النازلة ومتابعة الجناة والمسخرين لهم أيا كانت مواقعم ومراكزهم، مع تحريك الشكاية المقدمة ضد المعتدين وترتيب الجزاءات ضدعهم.

–   يؤكد عزم المكتب الجهوي اتخاد كافة المبادرات النضالية والإجراءات القانونية تضامنا مع الأخ عبد المنعم الجعد وكل ضحايا الاعتداء المذكور.

                                                                                                             بني ملال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى