رياضة

انتدابات جديدة في صفوف فريق رجاء بني ملال

انتدب فريق رجاء بني ملال في اللحظات الأخيرة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية عددا من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق الذي كان يشكو نقصا في بعض المراكز، جسدته النتائج المخيبة لآمال مدرب الفريق محمد الأشهبي ومشجعي رجاء بني ملال، الذي احتجوا على النتائج السلبية التي وضعت الفريق في آخر سلم الترتيب.

ويتعلق الأمر باللاعبين فوفانا كالميدو (النادي المكناسي ) ونابي سوماح (نادي الهجر السعودي) ويوسف الكرماني (المولودية الوجدية) ومعاد صيلوحي (معار من فريق الوداد البيضاوي) وياسين بيوض (شباب الريف الحسيمي).

واستحسن مدرب الفريق محمد الأشهبي مستوى اللاعبين الجدد الذي قدموا إضافات للفريق، وفق تعبيره، ما يؤثر إيجابا على أداء على مستوى اللاعبين الذين أبدوا استعدادتهم لخوض المباراة المقبلة ضد فريق النادي المكناسي بحماس كبير لتحقيق أول انتصار داخل الميدان ومصالحة جماهير الفريق الغاضبة التي تطالب بإنقاذ الفريق من السكتة القلبية.

وأجرى فريق رجاء بني ملال مباراة حبية بعد توقف البطولة، ضد فريقي الدفاع الحسني الجديد بميدان الأخير وحقق نتيجة التعادل هدفين لمثلهما. كما تعادل مع فريق يوسفية برشيد ما خلق ارتياحا في صفوف الفريق الذي تنتظره مباريات حارقة ضد فرق أبدت استعدادا كبيرا للعب أدوار طلائعية سيما أنها حققت نتائج مشرفة في بطولة القسم الوطني الثاني وكذا إقصائيات كأس العرش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى