رياضة

تأهل فريق سيدي شنان 2 بالفقيه بن صالح إلى دوري نهائي بدولة قطر

احتفت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلة أزيلال، الخميس الماضي، بلاعبي فريق أولاد سيدي شنان 2 بالفقيه بن صالح،  إثر فوزهم بكأس الجزيرة (جيم ) بمدينة أكدير،  وتأهلهم إلى نهائي البطولة العربية، التي تجرى أطوارها شهر فبراير المقبل بدولة قطر بمشاركة 10 فرق تنتمي لكل من دولة سلطنة عمان، وقطر، والكويت، فضلا عن بلد المغرب.

وجرت الأدوار الإقصائية، بين 72 فريقا مثلوا 16 أكاديمية، وتأهل فريق سيدي شنان 2 إلى الدور النهائي بعد إجراء مباريات صعبة، تغلب فيها على فرق قوية من مدينة البيضاء، والقنيطرة، بل انتصر في نهاية الدوري على فريق إنزكان الذي جرت البطولة في ميدانه بهدفين لصفر.

واعتبر مدير الأكاديمية عبد المومن طالب، إنجاز فريق سيدي شنان 2 تاريخيا ومشرفا لجهة تادلة أزيلال، ودعا لاعبي الفريق ومسؤوليه إلى مزيد من المثابرة لحيازة الكأس العربية في دولة قطر، سيما أن تلاميذ الجهة يتبوؤون المراتب الأولى، لأنه ليس بعزيز على تلاميذ يحققون المراتب الأولى في نتائج امتحانات الباكلوريا.

وهنأ النائب الإقليمي محمد الشمي تلاميذ المدرسة، الذين استطاعوا رغم الصعوبات التي اعترضتهم، الظفر بكأس الدوري، بانتصارهم على فرق قوية، ما يفسح المجال أمامهم لفرحة كبيرة في دولة قطر، كما أثنى على مدير المؤسسة، والمؤطر الجيلالي صقري الذي ساعد لاعبي الفريق بتوجيهاته التقنية رغم قصر المدة التي أشرف فيها على الفريق.

وينتظر أن يجري فريق سيدي شنان تربصا إعداديا بمدينة أكدير في الفترة الممتدة ما بين 16 و23 من الشهر الجاري، استعدادا للدوري النهائي الذي يجرى بدولة قطر بحضور 10 فرق عربية.
chanan1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى