رياضة

بداية موسم متعثرة لفريق رجاء بني ملال

قاطع لاعبو رجاء بني ملال التداريب منذ الأربعاء الماضي، لعدم توصلهم بمستحقاتهم سيما الذين تربطهم عقدة مع فريق رجاء بني ملال للموسم الثاني.

ورفضوا اللاعبون الالتحاق بتداريب فريق رجاء بني ملال إلى حين تسوية وضعيتهم المالية، وتحسين ظروف الإيواء بعدما  أن قضوا أياما عصيبة في الظلام بعد قطع الماء والكهرباء على السكنيات المكتراة التي ما زال مالكوها ينتظرون صرف مستحقاتهم المالية منذ ستة أشهر.

وفشل مدرب الفريق مراد فلاح في أجرأة برنامج عمله الذي سطره مع رئيس الفريق، والقاضي بإجراء تربص إعدادي في إحدى المدن الشاطئية بعدما فاقت درجات الحرارة قياسية 45 درجة، وبالتالي لم يتمكن اللاعبون من إجراء ثلاث حصص في اليوم ما دفع  معظمهم إلى التفكير في مغادرة فريق رجاء بني ملال.

وأصيب المعد البدني لفريق رجاء بوعكة صحية، نقل على إثرها إلى إحدى المصحات ببني ملال، وبعدها نقل على استعجال إلى مصحة بالدار البيضاء لتفاقم حالته الصحية.

ولوح مراد فلاح بتقديم استقالته، بعد أن تفاقمت مشاكل فريقه الذي يتدرب لاعبوه في ظروف صعبة،علما أن طاقمه التقني ما زال ينتظر كراء مساكن ليؤوي إليها بعد أن ملوا العيش في فندق لا يوفر كل متطلباتهم.

ورغم توصل فريق رجاء بني ملال بمنحة مالية 110 مليون سنتيم من المجلس الجماعي لبني ملال، فضلا عن توصله بمنحة المرتبة الثالثة من الجامعة 50 مليون و60 مليون تخص مصاريف الفئات العمرية للفريق، قطع رئيس الفريق الاتصال بفريقه، وواصل غيابه مع رفضه الرد على المكالمات الهاتفية لمجموعة من المتصلين ما زاد من محنة الفريق الذي لم ينجح بعد في تأهيل اللاعبين الجدد، فضلا عن  لاعبين آخرين مازالت تربطهم عقدة مع الفريق الذي أصبح محروما من خدمات مديره الإداري الذي انسحب بسبب تراكم مشاكل الفريق.

وطالبت جماهير فريق رجاء بني ملال تدخل السلطات المحلية، لإنقاذ فريق رجاء بني ملال، بعد أن تراكمت مشاكله بسبب فشل مسيريه في تدبير شؤون الفريق  الذي دخل نفقا مظلما ، علما أن مجموعة أخرى من الغاضبين شرعوا في جمع التوقيعات للتعبير عن رفضهم لمآل فريق رجاء بني ملال الذي أصبح في كف عفريت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: kojic acid soap

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى