أخبار جهويةتربويات

تنظيم حفل بهيج بمناسبة نهاية السنة التكوينية بملحقة المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بالفقيه بن صالح

العين الإخبارية/عادل المحبوبي

أياما قليلة بعد إسدال الستار على التكوين الحضوري الذي إستفاد منه الأساتذة الموظفون بموجب عقود فوج 2018 ، بملحقة المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بالفقيه بن صالح ،تم تنظيم حفل بهيج بهذه المناسبة ،عشية يوم الثلاثاء 10 يوليوز الجاري ،بحضور كل من  مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة ، حمادي أطويف المدير الاقليمي للتعليم بالفقيه بن صالح ، إبراهيم الأنصاري مدير ملحقة المركز بالفقيه بن صالح ، عبد العزيز الهمام رئيس مصلحة التواصل و تتبع اشغال المجلس الإداري بالأكاديمية ،وبعض رؤساء المصالح بمديرية التعليم بالفقيه بن صالح ، و الأساتذة و الأستاذات المكونين و المكونات بمركز الفقيه بن صالح.


و في كلمة بالمناسبة ،لم يفوت  مدير الأكاديمية الفرصة دون طمأنة الأساتذة الموظفين بموجب عقود حول وضعيتهم الادارية ،مشيرا في هذا الصدد انها لا تختلف عن زملائهم المرسمين ،لهم ما لهم من حقوق ، و عليهم ما عليهم من واجبات ،مؤكدا انا ما يجمعهم جميعا هو العمل الجاد للرفع من الحصيلة التربوية و تحقيق نتائج متميزة خلال نهاية كل سنة دراسية.


و هنأ  مدير الاكاديمية في كلمته الأستاذات و الأساتذة المتدربين بمناسبة تخرجهم ،متمنيا لهم مسارا تربويا متميزا ،و أن يكونوا خير خلف لخير سلف .
من جهته قدم  حمادي أطويف المدير الإقليمي للتعليم بالفقيه بن صالح شكره لجميع الأساتذة و الأستاذات المتخرجين من المركز على انضباطهم و انخراطهم التام في التكوين ،مشيرا الى ان هذا الفوج فاجئه بالجدية الكبيرة التي أبان عنها سواء خلال اول لقاء جمعه بهم بملحقة المركز بالثانوية التقنية التغناري ،أو في خضم تداريبهم الميدانية بمؤسسات التطبيق بالفقيه بن صالح ،مبديا فخره بكون المركز صنف من طرف جميع المتدخلين من بين الأفضل على الصعيد الوطني.


كما قدم  المدير الاقليمي شكره و امتنانه لكل من السيد مدير مركز التكوين بالفقيه بن صالح ابراهيم الأنصاري ، السادة المكونين و المكونات و مدير الثانوية التقنية التغناري التي احتضنت المركز ،على تفانيهم في عملهم ،و جديتهم في تقديم الكفايات اللازمة للأساتذة و الأستاذات المتدربين و المتدربات التي ستعينهم لا محالة في تأدية رسالتهم التربوية على أكمل وجه.


هذا و اعتبر  ابراهيم الأنصاري ،مدير ملحقة مركز مهن التربية و التكوين بالفقيه بن صالح ،ان هذا اليوم المتزامن مع تخرج أول فوج للأساتذة الموظفين بموجب عقود من المركز سيبقى راسخا في ذاكرة حاضرة بني عمير الجماعية ،و الذي يأتي بعد أزيد من ستين سنة على آخر تجربة تكوينية من هذا النوع بالإقليم.


و اعتبر نفس المتحدث ،ان إخراج هذا الحلم الى حيّز الوجود ما هو الا ثمرة عمل دؤوب من طرف العديد من جنود الخفاء في مقدمتهم كل من  أحمد دكار مدير المركز الجهوية لمهن التربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة ، و  حمادي أطويف المدير الاقليمي للتعليم بالفقيه بن صالح ،اللذين أبيا إلا أن يساهما في هذا الصرح التربوي الذي تشهده المدينة ، كل من موقعه ،اضافة الى جهود كل المكونين و المكونات بالمركز ،الذين عملوا جميعا بمكابدة و صبر و نكران للذات من أجل إنجاح تجربة التكوين بالإقليم.


و شكل الحفل الذي حضره أزيد من 110 استاذة و استاذ متدرب ،فرصة سانحة لتكريم هرمين من أهرام التربية و التعليم بالفقيه بن صالح ، يتعلق الأمر بكل من المفتشين التربويين البوعزاوي البرناكي و عبد الرحيم القماش ،اللذين أحيلا على التقاعد خلال نهاية السنة الدراسية الجارية ،بعد أزيد من اربع عقود من البذل و العطاء ،راكما خلالها تجارب عديدة و قدما الشيء الكثير للمنظومة التعليمية ،و المجتمع ككل.


و على هامش الحفل تم تقديم شواهد تقديرية لجميع الأساتذة و الأستاذات المكونين و المكونات ،في لفتة طيبة تكرس لثقافة الاعتراف لأناس أسدوا خدمات جليلة للمنظومة التربوية بالفقيه بن صالح.

 

لحظة تكريم المفتش التربوي البوعزاوي البرناكي من طرف مدير الأكاديمية

 

 

 

لحظة تكريم المفتش التربوي عبد الرحيم القماش من طرف مدير الأكاديمية 

 

 

لحظة تكريم الأستاذ المكون محمد الطييب من طرف كل مِن مدير الأكاديمية و المدير الإقليمي للتعليم بالفقيه بن صالح 

 

 

 

 

صورة للذكرى لفوج الإجتماعيات برفقة الاستاذ المكون محمد الطييب

 

لحظة تكريم مدير فرع المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بالفقيه بن صالح السيد إبراهيم الأنصاري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. 検索結果 : 該当する情報が見つかりません 自社オリジナルのベッド・マットレスの通販専門店 まずはバンドルカードを使用してオンラインカジノに入金するメリットです。 専門家認定機構 隠岐エリア (サッカー観戦もこちら) 学会支部 などなど、たくさんのオンラインカジノでバンドルカードを使うことができます。 それでは、バンドルカードで入金できるオンラインカジノについて見ていきましょう。 オンラインカジノとバンドルカードが双方とも、あまりいい印象にないことは事実です。バンドルカードはプリペイド式で便利な時カードなので使えるうちは使って、使えなくなったらキッパリあきらめ他の入金方法を考えましょう。 こればかりはプレーヤーがどうにもできないので、オンラインカジノの運営に従うしかありません。 バンドルカードはVISAブランドのカードでオンラインショップやリアルな店舗で使えるカードです。 クレジットカードのように使えるバンドルカードですが、使えるオンラインカジノには限りがあり、すべてのオンラインカジノで使えるわけではありません。 プリペイドカードを使った入金はどうしても不安定になりがち。特に最近は2020年11月頃からVISA決済自体がメンテナンスになるオンラインカジノが増えてきた影響でバンドルカード利用にも影響が出てきています。
    https://nova-wiki.win/index.php?title=ペイパル_コンビニ_支払い
    実際にプレイすることで、そのカジノと自分との相性が分かりますし、入金不要ボーナスで大勝ちすることができれば、出金条件さえ満たせば出金することができます。しかし、オンラインカジノによると、入金不要ボーナスでもらえる金額とオンラインカジノ 入金不要ボーナスの出金条件が異なります。 ミスティーノは初心者に優しいの。オンラインカジノ初めての人でも気軽に遊べるわ。 オンラインカジノジャパン経由で賭けリンに新規登録すると、人気スロットゲームで使用できるフリースピン25回分(3,125円相当)が入金不要ボーナス(登録ボーナス)として付与される限定特典もあります! 一方で、入金不要ボーナスの出金上限に不満を持つ方も少なくありませんでした。特に事前に利用規約を確認していなかった場合、いざ勝利金を出金しようとしてもできなかったという事態になりガッカリする方も多いようです。入金不要ボーナスを受け取る前に、各オンラインカジノの出金上限額もよく確認しておく必要があります。 入金不要ボーナスはビギナーの方にもオススメできます。オンラインカジノを試してみたいけど、いきなり自分の資金を使用するのは気が引ける…と言う方も、入金不要ボーナスを利用するば自分の資金を使用することなくオンラインカジノが体験でき、尚且つデモプレイとは違い、実際に勝利金も獲得できます。

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى