تصوير عملية إيقاف نشال بخنيفرة بعد محاصرته - جريدة العين الإخبارية
حوادث

تصوير عملية إيقاف نشال بخنيفرة بعد محاصرته

العين الإخبارية

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خنيفرة، نهاية الأسبوع الماضي، مشتبها فيه يتنفيذ عملية سرقة باءت بالفشل بعد محاصرة الفاعل الذي اضطر إلى تسلبم نفسه بعد محاصرته وشل حركته.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

ويتعلق الأمر بموقوف يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية كان مبحوثا عنه على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة بالنشل، وتمكن من التواري عن أعين رجال الأمن الذين كانوا يتعقبون آثاره، لكن براعته في المناورة ساعدته على الهروب مؤقتا من أعين عناصر أمنية تجندت لإيقافه في انتظار لحظة الحسم، لكن تخفيه وحرصه الشديد على عدم الوقوع بين أيدي رجال الأمن منحه فرصة التحرك وممارسة أنشطته قبل أن يتم إيقافه بعد نصب كمين له.

وكان المشتبه فيه ضبط في حالة تلبس بمحاولة اقتراف سرقة بالنشل في حق ضحية بالسوق الأسبوعي بمدينة خنيفرة، قبل أن يلوذ بالفرار عبر المجرى المائي لنهر أم الربيع محاولا العبور إلى الضفة الأخرى، الأمر الذي عرقل تحركاته ومنح فرصة تدخل عناصر الشرطة التي تمكنت من توقيفه بعين المكان، وهو التدخل الأمني الذي تم توثيقه بمقطع فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى