كرة القدم

والي الجهة يحث المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال على تحقيق الصعود وربط المسؤولية بالمحاسبة

حث والي الجهة خطيب الهبيل، خلال استقباله المكتب المدير لفريق رجاء بني ملال المنتخب الجمعة الماضي، على اعتماد طرق تدبير جديدة، ودعا إل تحمل كل طرف مسؤولية، واعتماد الشفافية ووضوح الخدمات وربط المسؤولية بالمحاسبة.وحضر حفل الاستقبال كلا من رئيس الشؤون الداخلية ومدير دويوان الوالي فضلا عن أعضاء المكتب المسير الذي يضم في صفوفه ولأول مرة عنصرا نسويا أضاف إلى تشكيلة المكتب قيمة جديدة.

وأشار الوالي، أن فريق رجاء بني ملال مر في السنة الماضية بظروف صعبة، ساهمت في نزوله إلى القسم الوطني الثاني، وينتظر من المكتب المديري الجديد البحث عن موارد مالية قارة للفريق تغنيه السؤال، وتؤهله ليؤدي دوره في جهة تتوفر على كل الإمكانيات ما يؤهله لاستعادة أمجاده سيما أنه أنجب لاعبين كبارا رفعوا من مكانة فريقهم.

واقترح الوالي وضع رهن إشارة الفريق عقارا، سيتم الإعلان عنه، لتحويله إلى مقر للنادي يتوفر على تجهيزات عصرية وقاعة للاجتماعات ومرافق صحية وغرف لاستقبال اللاعبين الجدد ما يقلص مصاريف زائدة كانت تستزف خزينة الفريق.

ودعا إلى بذل مزيد من الجهود ليستعيد فريق رجاء بني ملال مكانته ضمن فرق الصفوة وترتيب البيت الداخليي للفريق، والبحث عن لاعبين قادرين على إعادة البسمة لجمهور الفريق .

وثمن الوالي مشروع مركز التكوين الجهوي الذي تم الشروع في إنجازه بالملايير من السنتيمات، لإعداد اللاعبين وتكوينهم تكوينا جيدا تحت إشراف مدربين يتوفرون على خبرة كبيرة، ليستفيد الفريق الأول من خدماتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: bonanza178 rtp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى